الشاب كونور برادلي يتوج بجائزة الأفضل في خماسية ليفربول ضد نورويتش سيتي

الأحد، 28 يناير 2024 08:11 م
الشاب كونور برادلي يتوج بجائزة الأفضل في خماسية ليفربول ضد نورويتش سيتي برادلى فى المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج كونور برادلى، نجم ليفربول الشاب ابن الـ20 سنة، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة الريدز ونظيره نورويتش سيتى، والتى حسمها ليفربول لصالحه بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالموسم الجاري 2023-2024.

وكتب الحساب الرسمى لنادى ليفربول على منصة التواصل الاجتماعى "إكس": "أداء قوي وتمريرتان حاسمتان من الشاب كونور برادلي رجل مباراة اليوم أمام نورويتش سيتي".

مضيفا: "عندما تمنحك الحياة فرصة، كُن مثل كونور برادلي".

ليفربول ضد نوريتش سيتي

سجل ثنائية ليفربول في الشوط الأول كورتيس جونز وداروين نونيز في الدقيقتين 16 و28، فيما جاء هدف نورويتش الأول عن طريق بين جيبسون في الدقيقة 22 من اللقاء.

وأضاف جوتا الهدف الثانى في الدقيقة 53، ثم أحرز فان دايك الرابع للريدز بالدقيقة 63، واختتم جرافينبيرش الخماسية بالدقيقة الأخيرة، فيما سجل بورخا ساينز ثانى أهداف نوريتش سيتى بالدقيقة 69.

وأطاح فريق ليفربول بنظيره أرسنال بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة والتأهل لدور الـ 32، فيما صعد نوريتش سيتي لنفس الدور بعد التعادل مع بريستول 1-1 والفوز في الإعادة 3-1.

يقدم ليفربول سلسلة من النتائج المميزة خلال الفترة الأخيرة على المستوي المحلي، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

فيما تأهل الريدز إلي نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وضرب موعدًا مع تشيلسي يوم 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة