جاكبو ونونيز يقودان هجوم ليفربول ضد نورويتش سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد، 28 يناير 2024 03:43 م
جاكبو ونونيز يقودان هجوم ليفربول ضد نورويتش سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره نوريتش سيتي الرابعة والنصف عصر اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وجاء تشكيل ليفربول ضد نورويتش سيتي، كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: برادلي - إبراهيما كوناتي - كوانساه - جو جوميز.

وسط الملعب: ماكونيل - جرافينبيرش - كيرتس جونز.

خط الهجوم: كودي جاكبو - ديوجو جوتا - داروين نونيز.

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

 

ليفربول ضد نورويتش سيتي

وأطاح فريق ليفربول بنظيره أرسنال بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة والتأهل لدور الـ 32، فيما صعد نوريتش سيتي لنفس الدور بعد التعادل مع بريستول 1-1 والفوز في الإعادة 3-1.

يتطلع الريدز لمواصلة الانتصارات في بطولة كأس الإتحاد، وتجنب المفاجأت أمام منافسه نوريتش سيتي مُستغًلا عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم.

يستهدف ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب إلي خطف الفوز وحسم بطاقة التأهل إلي الدور ثمن النهائي من كأس الإتحاد في ملعب أنفيلد، وتفادي لعب جولة الإعادة أمام نوريتش سيتي.

يقدم ليفربول سلسلة من النتائج المميزة خلال الفترة الأخيرة على المستوي المحلي، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

فيما تأهل الريدز إلي نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وضرب موعدًا مع تشيلسي يوم 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلي".

وينافس فريق ليفربول على 4 ألقاب رئيسية هذا الموسم مع المدرب الألماني يورجن كلوب، وهي الدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزي، وأخيًرا تأهل إلي دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وتأمل جماهير الريدز في حصد أكبر قدر من الألقاب مع المدرب الألماني يورجن كلوب هذا الموسم، لاسيما وأن الأخير أعلن نهاية حقبته داخل ملعب أنفيلد مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024 بعد رحلة إستمرت 9 سنوات.

ويخوض ليفربول مبارياته خلال الوقت الحالي بدون نجمه الأول المصري محمد صلاح، والذي يواصل التأهيل على الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مركز تدريبات "أكسا".

وتعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وتم إعلان غيابه مباراتين الأولى الرأس الأخضر التى شهدت تأهل الفراعنة للدور الثانى من أمم أفريقيا، والثانية الدور ثمن النهائى، لكن فوجئ الجميع بتصريحات مدرب ليفربول يعلن فيها عن عودة النجم المصرى محمد إلى مركز تدريبات الريدز "أكسا" للتأهيل من إصابته وتلقى العلاج لعدم توافر الوسائل العلاجية بشكل كافٍ فى كوت ديفوار، وعودته للمشاركة مع الفراعنة فى حالة التأهل للدور نصف النهائى من الكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة