غرفة ملابس برشلونة تختار لويس إنريكي لخلافة تشافي

الأحد، 28 يناير 2024 12:25 م
غرفة ملابس برشلونة تختار لويس إنريكي لخلافة تشافي إنريكي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد أن غرفة ملابس فريق برشلونة الإسباني استقرت علي إسم المدير الفني القادم للبلوجرانا بعد رحيل تشافي هيرنانديز مدرب البارسا بنهاية الموسم. 

تشافي يعلن رحيله عن برشلونة نهاية الموسم

وأعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره مساء السبت على يد فياريال 5-3.
 
وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أريد أن أشكل مشكلة للنادي، لقد كنت أنا الحل قبل عام، أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته، لدينا رئيس مثير".
 
وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أن غرفة الملابس في برشلونة بتفضيل العديد من اللاعبين تريد التعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، ويرون فيه الشخص المناسب لقيادة المشروع.
 
وأوضحت سبورت أن لويس إنريكي هو المدرب الذي يفضله اللاعبون كبديل محتمل لتشافي هيرنانديز الموسم المقبل.
 
وتابعت،  يبدو وصوله شبه مستحيل، فهو يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، على الرغم من أنه ترك دائمًا الباب مفتوحًا أمام العودة.
 
وسبق للعديد من لاعبي برشلونة العمل مع إنريكي، مثل روبيرتو وشتيجن في برشلونة، وقد درب بيدري وجافي وبالدي وفييران وإنيجو مارتينيز وحتى اللاعب المعار إريك جارسيا مع منتخب إسبانيا.

برشلونة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 43 هدفًا وتلقي 29.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة