نائب بالتنسيقية: محمد صلاح فخر وإيقونة مصرية ومن قوى مصر الناعمة

الثلاثاء، 30 يناير 2024 12:17 ص
نائب بالتنسيقية: محمد صلاح فخر وإيقونة مصرية ومن قوى مصر الناعمة النائب الدكتور خالد بدوى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب الدكتور خالد بدوى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، هزيمة المنتخب المصرى وخروجه من أمم أفريقيا كان متوقعا ولم يتوقع أحد فوز مصر بهذه النسخة، لأننا مازلنا مكاننا ولم نغير من طريقتا فى اللعب كباقى الفرق وكل السبل القديمة فى الإدارة باتحاد الكرة المصرى.
 
وتسائل خالد بدوى خلال لقاء ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، هل الاتحاد المصرى لكرة القدم الأغنى فى أفريقيا كى يأتى بثانى أغلى مدرب فى أفريقيا بجميع المنتخبات ومن قرأ السيرى الذاتية لفيتوريا الذى لم يدرب اى منتخب؟! مشيرا إلى عقده الغريب المريب الذى لا يوجد به أى شرط جزائى.
 
وأضاف خالد بدوى أن فيتوريا يتقاضى  200 ألف دولار شهريا، وراتب مدرب منتخب كاب فيردى 4 آلاف دولار شهريا، ومدرب الكونغو 14 ألف دولار، مشيرا إلى أن هناك عمولة وسمسرة من جانب الاتحاد المصرى لكرة القدم فى التعاقد مع فيتوريا.
 
تابع خالد بدوى، محمد صلاح فخر وإيقونة مصرية ومن قوى مصر الناعمة، وإثارة ضجة فى وجودة يؤكد انه لدينا مشكلة فى الإدارة الفنية والنواحى الإدارية فى الجهاز الفنية، واختيار الأشخاص غير الأمناء على مشاعر الشعب، مؤكدا أن وزارة الرياضة تقدم كل الدعم للمنتخب، فضلا عن زيارة الرئيس السيسى له وتقديم الدعم للفريق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة