مشاهد خظفت الأنظار فى عرض فيلم "الحريفة".. سجادة خضراء وديكورات تشبه الملاعب.. الفنانة عواطف حلمى تدعم حفيدها نور النبوى ووالده يسانده.. والفنانون يستعرضون مهاراتهم فى كرة القدم

الخميس، 04 يناير 2024 11:46 م
مشاهد خظفت الأنظار فى عرض فيلم "الحريفة".. سجادة خضراء وديكورات تشبه الملاعب.. الفنانة عواطف حلمى تدعم حفيدها نور النبوى ووالده يسانده.. والفنانون يستعرضون مهاراتهم فى كرة القدم نور النبوى وجدته الفنانة عواطف حلمي
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجادة خضراء وكرة قدم.. هكذا تزين العرض الخاص لفيلم "الحريفة" لاستقبال أبطال العمل الذى تدور قصته عن مهارة كرة القدم وحلم ماجد في تحقيق نجاح من خلالها، وكان من الملفت للأنظار العديد من المشاهد اللطيفة خلال العرض الخاص الذى حضره عدد كبير من النجوم بالإضافة لأبطال العمل.

الفنانة عواطف حلمى تدعم حفيدها نور النبوي
الفنانة عواطف حلمى تدعم حفيدها نور النبوي

 

سجادة خضراء

بدت مظاهر الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم "الحريفة"، حيث اتسم ديكورات العرض بما يشبه ملاعب كرة القدم، حيث استبدل المنظمون السجادة الحمراء المتعارف عليها بسجادة باللون الأخضر كما يظهر في ملاعب كرة القدم، حيث إن الفيلم تدور أحداثه عن كرة القدم.

طارق الجناينى يستعرض مهاراته
طارق الجناينى يستعرض مهاراته

 

استعراض الفنانين مهارات كرة القدم

استعرض عدد من الفنانين والحضور على استعراض مهارات كرة القدم بشكل بسيط والتقاط الصور التذكارية مع كرة قدم وفرها المنظمون للضيوف لالتقاط الصور التذكارية بها.

 

نور النبوي
نور النبوي

 

نور النبوى يرتدى الشال الفلسطيني

حرص الفنان نور النبوى بطل فيلم "الحريفة" على ارتداء الشال الفلسطيني خلال العرض الخاص وحرص على التقاط الصور التذكارية به، تعبيراً منه على دعم القضية الفلسطينية وما تتعرض له غزة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

نور النبوى مع جدته الفنانة عواطف حلمى
نور النبوى مع جدته الفنانة عواطف حلمى

 

دعم الأب والجدة

حرصت الفنانة الكبيرة عواطف حلمي على دعم حفيدها نور النبوى في أولى بطولاته السينمائية، حيث حضرت العرض الخاص لفيلم "الحريفة" والتقطت معه العديد من الصور التذكارية، كما حرص والده الفنان خالد النبوى على الحضور ودعم ابنه ومشاهدة العمل معه.

فيلم "الحريفة" ينافس فى موسم اجازة منتصف العام الدراسى، والعمل بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة