4 أسرار وحيل من ماكياج النجمات لمظهر ساحر لصاحبات العيون المبطنة

الأحد، 07 يناير 2024 02:17 م
4 أسرار وحيل من ماكياج النجمات لمظهر ساحر لصاحبات العيون المبطنة
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العينين من أكثر الملامح التي تعبر عن جمال الوجه، وتهتم الكثير من الفتيات بالعناية الكاملة بظلال العيون المناسبة والتي تجعل إطلالتهن جاذبة، ولكن يوجد فتيات يمتلكون عيون مبطنة Hooded Eyes بجلد زائد يغطي الجفنين وتكون رموشهن هي الأكثر بروزا في منطقة العينين، وليظهرن بعيون جذابة عليهن تتبع بعض التقنيات وفقا لما ذكر على موقع instyle وهي:

مساحة أكبر للجفن

لجعل الجفنين لهما مساحة أكثر، ضعي ظل عيون أفتح من لون بشرتك بدرجة أو درجتين، وطبقيه من داخل الجفن إلى خارجه، ثم ضعي هايلايتر على الزوايا الداخلية لتفتيحها أيضا، وبعد ذلك وضع المكياج الكامل، مثل ظهور الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس.

الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس.
الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس.

 

 الكحل غير اللامع

حتى يكون الجفنين أكثر ظهورا، يفضل استعمال الكحل غير اللامع داخل العينين، حيث يعمل بشكل أفضل في إضافة مساحة للجفنين، وقومي أيضا بتحديد الحاجبين لإضافة مزيد من الجمال والإثارة لمنطقة العينين، مثل الممثلة إيما ستون.

إيما ستون
إيما ستون

 

الفرش الصغيرة

منطقة العينين لا تحتاج إلى فرش كبيرة أو قاسية فهي تجعل تطبيق الظل صعبا، بينما تحتاج إلى فرش صغيرة الحجم وناعمة على الجفنين.

 

العناية بالرموش

العناية بالرموش الطبيعية، أو استعمال الرموش الصناعية أمر مهم لذوات العيون المبطنة، فهي تضيف تأثير كبير للجفنين، مثل الممثلة لوسي لوي.   

الممثلة لوسي لوي
الممثلة لوسي لوي

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة