جيرو يحقق رقمًا تاريخيًا فى الدوريات الخمس الكبرى.. فيديو

الأحد، 07 يناير 2024 04:13 م
جيرو يحقق رقمًا تاريخيًا فى الدوريات الخمس الكبرى.. فيديو ميلان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق النجم أوليفيه جيرو، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا، رقما تاريخيا في فوز فريقه ميلان علي مضيفه إمبولي بثلاثة أهداف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.
 
وسجل جيرو 10 أهداف على الأقل للموسم الرابع عشر على التوالي أكثر من أي لاعب في الدوريات الخمس الكُبرى منذ موسم 2010/2011. 
 
كما ساهم زميله كريستيان بوليسيتش فى 11 هدفاً فى أول 16 مباراة له فى الدوري الإيطالي، وسجل 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة بعدما حطم الأسبوع الماضي الرقم القياسي لكونه الأمريكي صاحب أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري الإيطالي.
 
كما وقع شاكا تراوري (19 سنة) علي أول هدف له في الدوري الإيطالي.
 
وسجل أهداف الروسونيري أمام إمبولي روبن تشيك فى الدقيقة 11، وأضاف أوليفيه جيرو الهدف الثاني فى الدقيقة 31 من عمر المباراة من ضربة جزاء.  جيرو يسجل الهدف الثاني لـ #ميلان من علامة الجزاء#إمبولي_ميلان#الدوري_الإيطالي | #أبوظبي_الرياضية 1 PREMIUM pic.twitter.com/bwGVtxQIDp
 
واختتم شاكا تراروي ثلاثية الروسونيري في الدقيقة 88 من عمر المباراة.
 
وبهذه النتيجة عزز ميلان تواجده فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 39 نقطة، بينما يتجمد رصيد فريق إمبولي فى المرتبة التاسعة عشرة برصيد 13 نقطة.  
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة