محافظ الإسماعيلية يشهد افتتاح مركز طب الأسرة الرئيسي بالمستشفيات الجامعية.. فيديو

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 02:28 م
محافظ الإسماعيلية يشهد افتتاح مركز طب الأسرة الرئيسي بالمستشفيات الجامعية.. فيديو افتتاح مركز طب الأسرة الرئيسي بمستشفيات جامعة قناة السويس
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس افتتاح مركز طب الأسرة الرئيسي بمستشفيات جامعة قناة السويس
 
 
وكان في استقبالهما كل من الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد أنور عبدالغني المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتورة مروة عرابي نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور محمود أحمد حسن مدير المستشفى الجامعي، والقيادات الطبية والإدارية والأمنية بمستشفيات جامعة قناة السويس.
 
ورافق رئيس الجامعة الدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة، والدكتور إبراهيم القرش مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية.
 
وخلال الافتتاح ثمن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية التعاون المثمر الذي يتم بين الجامعة والمحافظة في كافة المجالات، وخاصة في مجال الصحة، حيث اتخذت جامعة قناة السويس خطوات سريعة وجادة للانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل، مؤكداً أن الجامعة تعد بيت الخبرة لإقليم القناة وسيناء، كما تتحمل مستشفياتها عبئا كبيرا في خدمة مواطني إقليم القناة وسيناء، مشيراً إلى أن مركز طب الأسرة الرئيسي هو أول منشأة صحية بجامعة قناة السويس تنضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل.
 
ومن جانبه، صرح الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير مركز طب الأسرة الرئيسي في وقت قياسي، مؤكداً أن افتتاح المركز يُعد خطوة لتحقيق هدفنا الأساسي، وهو اعتماد المستشفيات الجامعية للعمل تحت مظلة التأمين الصحي الشامل، تلك المنظومة المتميزة التي يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بهدف تقديم رعاية صحية أفضل للمواطن المصري، مشيراً إلى أن الأجهزة الطبية والعيادات بالمركز جاءت وفق أعلى معايير الجودة، مُعلناً أن المركز يمثل نقلة نوعية جوهرية في الخدمات الطبية المقدمة لأهالي الإقليم.
 
وأضاف الدكتور ناصر مندور، أن المركز يهدف لتسهيل الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بجامعة قناة السويس والمستشفيات الجامعية وذويهم وأهالي الإسماعيلية، وتتبع خدماته لمشروع التأمين الصحي الشامل، مشيراً إلى أنه من المفترض أن يتم ربط ما يقرب من 50 ألف  فرد طبقا لعدد العاملين بالجامعة وأسرهم.
 
وأفاد الدكتور ناصر مندور أن المركز يضم كادر على أعلى مستوى من الكفاءة والتحفيز، مستخدما التقنية المتقدمة لتحسين المستوى الصحي للفرد والأسرة والمجتمع.
 
كما أوضح الدكتور أحمد أنور أن المركز يضم  6 عيادات هي: طب الأسرة لمتابعة الحالات الحادة والمزمنة، ومتابعة الحمل وتنظيم الأسرة، ومتابعة الطفل السليم، كما يضم عدد 2 عيادة أسنان، وعدد 2 معمل للتحاليل الطبية، وغرفة للأشعة وغير ذلك.
 
وتابع أنه سيتم ربط جميع العاملين بالجامعة  والمستشفيات الجامعية وذويهم وأهالي الإسماعيلية، لتلقي الخدمات الطبية الأولية بمركز طب الأسرة الرئيسي بالمستشفيات الجامعية، وفق أعلى معايير الجودة للخدمات الطبية.
 
ويُذكر أن فريق عمل المركز يضم مدير المراكز الطبية الدكتور مصلح عبدالرحمن إسماعيل، والمدير الفني للمراكز الدكتورة ولاء سالمان، ومدير المركز الدكتورة هبة محمد عباس.
رئيس الجامعة يتحدث للمحافظ
رئيس الجامعة يتحدث للمحافظ

المحافظ يستمع للدكتور أحمد أنور مدير عام المستشفيا
المحافظ يستمع للدكتور أحمد أنور مدير عام المستشفيا

IMG-20240213-WA0038
 

الدكتور أحمد أنور يتحدث للمحافظ
الدكتور أحمد أنور يتحدث للمحافظ

افتتاح المركز
افتتاح المركز

مركز طب الأسرة
مركز طب الأسرة

قسم الاشعة
قسم الاشعة

رئيس الجامعة يستقبل المحافظ
رئيس الجامعة يستقبل المحافظ

معمل مركز طب الاسرة
معمل مركز طب الأسرة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة