صافرة من مانشستر لإدارة نهائى ليفربول ضد تشيلسى فى كأس الرابطة الإنجليزية

الخميس، 15 فبراير 2024 05:34 م
صافرة من مانشستر لإدارة نهائى ليفربول ضد تشيلسى فى كأس الرابطة الإنجليزية كافانا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة عن حكام مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة المقرر له الاحد 25 فبراير الجاري على ملعب ويمبلى، حيث يقود كريس كافانا طاقم حكام المباراة النهائية وهو إبن مدينة مانشستر ويساعده مارك سكولز وجيمس مينورينج ومعهم جون بروكس حكم الـ VAR.

كافان أدار 17 مباراة للريدز أشهر خلالها 22 بطاقة صفراء. أدار 4 مباريات هذا الموسم آخرها التعادل 1-1 ضد ارسنال في ديسمبر.

اما بمسابقات الكؤوس أدارَ مباراة واحدة والتي كانت ضد تشيلسي بكأس الإتحاد الإنجليزي خسر ليفربول حينها 2-0 بسنة 2020

محمد صلاح يقترب من العودة

من ناحية أخرى، اقترب النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، من العودة للمشاركة من جديد مع الريدز بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشارك  محمد صلاح في تدريبات فريقه ليفربول الجماعية أمس الأول الثلاثاء للمرة الأولي بعد إصابته في أمم أفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في المسابقة القارية.

وظهر المصري محمد صلاح يشارك مع زملائه للمرة الأولى استعدادًا لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد غيابه 6 مباريات بسبب الإصابة ومشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

ويلتقي ليفربول نظيره برينتفورد في المواجهة المقرر لها الثانية والنصف ظهر السبت المقبل، بالجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن يشارك صلاح في مباراة برينتفورد سواء بصفة أساسية أو لبعض دقائق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة