أرسنال منافس جديد لريال مدريد فى صفقة كيليان مبابي

الجمعة، 16 فبراير 2024 02:49 م
 أرسنال منافس جديد لريال مدريد فى صفقة كيليان مبابي أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، ناديه بالدخول في سباق ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد الأنباء التي أكدت طلب اللاعب بالرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده، رغم أن ريال مدريد يتصدر الترشيحات لضم قائد منتخب فرنسا.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي غدا: "عندما يكون هناك لاعب بهذه الصفات، يجب علينا دائمًا أن نكون في المحادثة. لكن الأمر يبدو مختلفًا".

وعن الإصابات في الفريق: "علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدا لأنه في الوقت الحالي، في مراكز معينة في الأسابيع القليلة الماضية لم يكن لدينا خيار حقًا، كان علينا أن نلعب معهم، لم يكن لدينا حقًا أي لاعبين آخرين للقيام بذلك وأتيحت لنا الفرصة خلال بعض المباريات لإجراء بعض التغييرات وضبط الدقائق وضغط بعض اللاعبين، لقد حاولنا إدارة ذلك بأفضل طريقة. الطريقة لأنها ستكون مهمة حقًا".

أضاف: "لا توجد انتكاسات كبيرة على أي من الإصابات الأخرى، وتوماس بارتي أيضًا يتقدم بشكل جيد حقًا. لا أريد أن أقول الكثير لكنه يبدو جيدًا جدًا وهو موجود في الملعب بالفعل".

وعن المنافسة على لقب البريميرليج: "نريد أن نكون هناك وهذا يعني أننا فعلنا الكثير من الأشياء بشكل صحيح خلال هذا الموسم وتعلمنا الكثير من الأشياء من الموسم الماضي، لقد أظهرنا مستوى كبيرًا من الثبات والأشياء الجيدة في الفريق والآن نريد أن نخطو خطوة أخرى إلى الأمام ونحافظ على هذا الثبات، ونواصل اللعب بالطريقة التي نلعب بها ونؤدي، ودعونا نرى إلى أين نصل".

وعن الحارس ديفيد رايا: "ما يعجبني في ديفيد هو ما يفعله في المرمى. الأشياء التي يمنعنا منها، أنت لا تراها حتى لأنها لم تحدث، لأنه توقعها. لكن نعم، من الواضح أنه كان يتمتع ببيئة صعبة للغاية. ولكن هذا ما أحبه فيه. اللاعبون يتمتعون بالشجاعة والشخصية والشخصية".

ويحتل فريق ارسنال المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة ، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ 19 برصيد 13 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة