شاهد كل أنواع الخضراوات والفاكهة بسعر الجملة فى معرض محافظة الشرقية.. فيديو

السبت، 17 فبراير 2024 05:00 م
شاهد كل أنواع الخضراوات والفاكهة بسعر الجملة فى معرض محافظة الشرقية.. فيديو معرض محافظة الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، من داخل معرض الخضراوات والفاكهة الذي تقيمه محافظة الشرقية أمام مزلقان شرويدة بالزقازيق، لتوفير كافة أنواع الخضراوات بسعر الجملة.
 
وأجرى "اليوم السابع" جولة داخل المعرض، للتعرف علي الأسعار، وأوضح أحمد ياسر المشرف على المعرض، أنهم متعاقدون على توريد الخضراوات الطازجة من الحقول مباشرة إلى المعرض، الذي يوفر أنواع جيدة وبسعر منخفض عن السوق. 
 

وأكدت مديرية التموين بالشرقية، أنه جاري إنهاء اللمسات الاخيرة، لمعرض أهلا رمضان بمدينة الزقازيق في شارع الفراخه، ومن المقرر أن يقوم المحافظ الدكتور ممدوح غراب، بافتتاحه مطلع الأسبوع المقبل، وكذلك افتتاح معارض بكل المدن والمراكز .

فيما أكدت محافظة الشرقية، استمرار معرض الدائم الخضراوات والفاكهة الطازجة، بسعر الجملة، ذلك في مقره الدائم بمنطقة شرويدة امام موقف ميكروباص منيا القمح.
 
وكلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مديرية التموين و رؤساء المدن،باستمرار المرور اليومي المكثف لمتابعة حركة الأسواق ومحلات الجزارة والأسماك والتأكد من جود المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية مثمناً مجهودات إدارة شرطة المرافق بالتعاون مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء.
 
وشن حملات تفتيشية صباحية ومسائية لفرض سيادة القانون وإزالة كافة التعديات بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدن والقرى واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفين.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة