بنزيما يعود لتشكيل الاتحاد أمام الرياض فى الدوري السعودي.. وحجازى أساسيا

الأحد، 18 فبراير 2024 06:19 م
بنزيما يعود لتشكيل الاتحاد أمام الرياض فى الدوري السعودي.. وحجازى أساسيا كريم بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مارسيلو جاياردو مدرب فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة الرياض، خلال المباراة التي تقام فى السابعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجارى 2023-2024.

الاتحاد ضد الرياض

ويقود الدولي المصري أحمد حجازي دفاع اتحاد جدة خلال هذه المباراة، في المقابل ستكون أول مرة يعود كريم بنزيما منذ الأزمة التي حدثت خلال الفترة الماضية وتغيبه عن الفريق، وشهد التشكيل عودة كريم بنزيما بعد غيابه لفترة طويلة عن العميد.

تشكيل اتحاد جدة

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: أحمد حجازي، مدالله العليان، حسن كادش، فوزا الصقور

الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، فيصل الغامدي

الهجوم: كريم بنزيما، عبد ارزاق حمد الله، رومارينيو

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

 

ترتيب الدورى السعودى

ويحتل الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي التعاون، فاز الاتحاد فى 9 مباريات من أصل 19، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 6 مباريات.

ويسعى الاتحاد للفوز والدخول فى المربع الذهبي، حيث يمتلك هجومًا قويًا بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله ورومارينهو.

بينما يتواجد الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، ويتساوى مع الفيحاء والرائد، ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطة واحدة فقط، حيث فاز الرياض في 5 مباريات من أصل 19، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 10 مباريات.

الاتحاد ضد الرياض

و يتفوق الاتحاد على الرياض،  في تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث فاز في 4 مباريات من أصل 4، ولم يتعادل الفريقين من قبل، أو يخسر الاتحاد من أمام الرياض، وفي مباراة الدور الأول من الدوري الحالي، فاز الاتحاد على الرياض بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ويسعي الاتحاد للفوز وتخطي نتائجه السلبية منذ بداية الموسم في الدوري السعودي، خصوصًا بعد التعادل الجيد أمام نافباخور في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة