تدريب كوادر التأمين الصحى الشامل بأسوان على الحوكمة الإكلينكية

الجمعة، 02 فبراير 2024 09:00 م
تدريب كوادر التأمين الصحى الشامل بأسوان على الحوكمة الإكلينكية تدريب كوادر التأمين الصحي الشامل بأسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت هيئة الرعاية الصحية بأسوان دورة تدريبية على أعمال السجلات الطبية، والحوكمة الإكلينيكة، ولجان الوفيات والمضاعفات، وذلك تحت إشراف الدكتور إيهاب حنفي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بأسوان، وبالتعاون مع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر برئاسة الدكتورأحمد البرعي.
 
وأكد الدكتور أبو المجد أبو الوفا، مدير إدارة الرعاية الثانوية بأسوان فى تصريحات صحفية، أن التدريبات تم تنظيمها خلال الفترة من 28 وحتى 30 يناير، وذلك بمقر قاعة التدريب بمستشفى أسوان التخصصي.
 
كما أوضح الدكتور أبو المجد أن التدريب يهدف إلى رفع كفاءة الكوادر الطبية، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لأداء عملهم على أكمل وجه.
 
كما أضاف أيضا أن التدريبات كانت بالتعاون والتنسيق مع فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر متمثلة فى الدكتور محمد عبد الهادي، مدير إدارة الثانوية والثالثية فرع الأقصر، كما أشرف على التدريب، الدكتور سندس إبراهيم غنيم، عضو بإدارة الثانوية والثالثية بفرع الأقصر.
 
وتأتى تلك التدريبات في إطار توجيهات الدكتورأحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، بشأن الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيات الهيئة، وتدريب كوادرها في جميع المجالات، وتحت إشراف الدكتورمحمد السنافيري، مدير إدارة الرعاية الثانوية والثالثية برئاسة الهيئة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة