أحمد حجازي أساسيا مع الاتحاد ضد نافباخور وبنزيما يقود الهجوم بدوري أبطال آسيا

الخميس، 22 فبراير 2024 05:38 م
أحمد حجازي أساسيا مع الاتحاد ضد نافباخور وبنزيما يقود الهجوم بدوري أبطال آسيا اتحاد جدة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر المدافع المصري أحمد حجازي، التشكيل الرسمي لفريقه اتحاد جدة السعودي، في مواجهة ضيفه فريق نافباخور بطل أوزبكستان، والمقرر لها فى تمام السادسة من مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024.

ويقود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم اتحاد جدة فى مواجهة الليلة أمام بطل أوزبكستان. .

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: 
 

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

 

ويحتضن ملعب الملك عبد الله الدولي " الجوهرة المشعة"، مواجهة الاتحاد السعودي ضد نافباخور الأوزبكي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وعاد فريق الاتحاد السعودي بتعادل سلبي من أوزباكستان بعد مباراته ضد نافباخور، والتى جمعتهما على استاد مركزي، في ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال آسيا.

ونجح الاتحاد في العودة بتعادل سلبي ثمين من ملعب نافباخور، ويحتاج إلى الفوز بأي نتيجة من أجل العبور إلى ربع النهائي، لكنها أيضًا يخشي السقوط في فخ التعادل الإيجابي الذى ينهي رحلة العميد الآسيوية مبكرًا.

ويسعي حجازى ورفقائه إلى الفوز لخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ربع نهائي دورى أبطال اسيا، للمنافسة على اللقب الغائب عن خزائن العميد السعودي.

فيما سيحاول فريق نافباخور الأوزبكي تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز لخطف بطاقة العبور إلى ربع نهائي دورى الابطال.

ويواجه نادى الاتحاد رقم سلبي في المسابقة القارية حيث أن العميد لا يفوز خارج ملعبه بالأدوار الإقصائية لبطولة دورى أبطال آسيا منذ 10 أعوام.

وأوضحت أن آخر فوزٍ حققه الاتحاد خارج ملعبه بالأدوار الإقصائية جاء على حساب الشباب السعودي في الرياض، بنتيجة 3ـ1 في 13 مايو 2014، قبل تسعة أعوام وأكثر من تسعة أشهر، وبعدها حقق الفوز على ذون آهان أصفهان الإيراني، ذهابًا وإيابًا، في ثُمن نهائي نسخة 2019، ولكن جرت كلتا المباراتين على أرضٍ محايدة، الأولى في الإمارات والثانية في قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة