صاحب مشروع BECOM: تطبيق لتدوير المخلفات الزراعية لسماد وأعلاف وأخشاب

الخميس، 22 فبراير 2024 12:07 ص
صاحب مشروع BECOM: تطبيق لتدوير المخلفات الزراعية لسماد وأعلاف وأخشاب صاحب مشروع BECOM
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم وائل النوبى، مشروعه "BECOM" للاستثمار الصناعى من خلال برنامج "شارك تانك" Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وقال: هي شركة مصریة بدأت في 2023 وتسعى لأن تكون رائدة في مجال تكنولوجيا الطاقة وإعادة التدوير والتنمیة الزراعیة من خلال تطبیق إلكتروني على التليفون.
 
وأضاف وائل النوبى، خلال الحلقة، أنه من خلال التطبيق الإلكترونى تقدم الطلب لعرض المخلفات الزراعیة للبیع، حيث تعيد الشركة تدوير المخلفات في صورة سماد عضوي أو أعلاف حیوانیة وألواح خشب.
 
تابع وائل النوبى، نعمل منذ 11 شهر، جمعنا من خلاله 15 ألف طن مخلفات زراعية من أصل 80 ألف طن موجودين بأسوان، وعلى مستوى مصر يوجد 40 مليون طن، ومن خلال الـ 15 ألف طن صنعنا الـ وود بلت وهو يحول من الوقود الحيوى للحرارى تستخدمه أوروبا بديلا للغاز وصدرنا 4 آلاف طن بحجم مبيعات 12 مليون جنيه بأرباح 4 مليون جنيه و 200 ألف، ونأمل فى دخلول صناعة الخشب الحبيبي، وأطلب 15 مليون جنيه مقابل 25% من حصة الشركة.
 
الموسم الثانى من البرنامج يقدم رحلة مثيرة فى عالم الابتكار وريادة الأعمال فى مصر، لتكون المنافسة فى من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح فى إقناع "الشاركس" بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.
 
جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة فى مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة