يوسف بدوى ابن بنى سويف يحصل على المركز الأول فى بطولة العالم للقوى البدنية

السبت، 24 فبراير 2024 10:00 ص
يوسف بدوى ابن بنى سويف يحصل على المركز الأول فى بطولة العالم للقوى البدنية فوز يوسف بدوى بميداليتين ذهب
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح لاعب القوى البدنية، يوسف بدوى ابن قرية البرقى التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، من الفوز بالمركز الأول، والحصول على ميداليتين ذهب للعام الثاني على التوالي فى بطولة العالم التى أقيمت هذا العام بمدينة شرم الشيخ.
 
ونجح يوسف بدوى فى الفوز بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي، بعدما فاز بنفس البطولة العام الماضى والتى أقيمت بمدينة الغردقة ، بعدها كرمه رئيس جامعة أسيوط كونه طالبا بالجامعة.
 
وحقق  يوسف بدوى على ابن قرية البرقى التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف فى الحصول على المركز الأول واقتناص ميداليتين ذهبيتين فى بطولة العالم للقوى البدنية، التى أقيمت بمدينة شرم الشيخ خلال شهر فبراير الجاري.
 
وقال يوسف بدوى ابن محافظة بنى سويف ل اليوم السابع أنه شارك فى تلك البطولة العام الثانى على التوالى ،مشيرا إلى أن  بطولة العام الماضي أقيمت فى مدينة الغردقة واقيمت بطولة هذا العام بمدينة شرم الشيخ .
 
وأضاف يوسف بدوى أنه نجح هذا العام فى الحصول على المركز الأول للعام الثاني على التوالي ، حيث حصد مدليتان ذهبيتان فى فئة وزن 60كجم تحت 19سنة، مشيرا إلى انه حصل أيضاً على أفضل لاعب فى البطولة فى ذات الفئة.
 
وقال يوسف بدوى أنه نجح فى الحصول  على ميدالية ذهبية فى القوه الكاملة كلاسيك كبار فوق 23 سنة، مشيرا إلى أنه كسر الرقم العالمى فى الاسكوات والديدليفت وكسر أربعة أرقام عالمية .
 
وقال يوسف إنه يمارس هذه الرياضة منذ أكثر من 6 سنوات حصل خلالها على العديد من الميداليات فى البطولات التى شارك فيها على مستوى الجمهورية، مشيدا بالدور الكبير الذى تقدمه له أسرته والديه وشقيقة آدم لاعب رفع الأثقال وشقيقته سعاد وأقاربه وأصدقائه.
 
وتابع يوسف: "نجحت فى الحصول على البطولة بدعم أشقاء والدتى محمد وأحمد عبد المنعم وصديقى يوسف علاء، وكذلك دعم الكابتن أحمد ربيع والكابتن أشرف الديزل والكابتن التوامان، وجامعة أسيوط التى أدرس بها وكذلك اتحاد القوى البدنية ".
 
فوز يوسف بدوى بميداليتين ذهب
فوز يوسف بدوى بميداليتين ذهب

يوسف بدوى ابن مركز الفشن
يوسف بدوى ابن مركز الفشن

يوسف بدوى بطل القوى البدنية
يوسف بدوى بطل القوى البدنية

يوسف بدوى مع الكابتن عادل العسال
يوسف بدوى مع الكابتن عادل العسال

يوسف بدوى مع رئيس اتحاد القوى البدنية
يوسف بدوى مع رئيس اتحاد القوى البدنية

يوسف بدوى يقبل والده
يوسف بدوى يقبل والده
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة