ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة بالإسكندرية.. الأهالى يستمتعون بالبحر على الشواطئ.. هدوء الأمواج وعودة اللون الأزرق يضفى أجواء شتوية ساحرة.. وتحذيرات من الشبورة غدا وسقوط أمطار خفيفة بنسبة 30%.. فيديو وصور

الأحد، 25 فبراير 2024 05:30 م
ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة بالإسكندرية.. الأهالى يستمتعون بالبحر على الشواطئ.. هدوء الأمواج وعودة اللون الأزرق يضفى أجواء شتوية ساحرة.. وتحذيرات من الشبورة غدا وسقوط أمطار خفيفة بنسبة 30%.. فيديو وصور الأهالى يستمتعون بالبحر على الشواطئ
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الإسكندرية اليوم، ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة مع سطوع الشمس الدافئة وهدوء نشاط الرياح، حيث أدى هذا الطقس الشتوى الدافئ لخروج أهالى الإسكندرية للاستمتاع بالبحر على الشواطئ، حيث هدوء الأمواج و صفاء السماء وخلوها تماما من السحب، وعودة اللون الأزرق إلى البحر مرة أخرى.
 
وقام البعض بممارسة هواية صيد السنارة، فيما خرج البعض الآخر للاستمتاع بالشمس الدافئة على الكورنيش.
 
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقس مأئل للدفء على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد البرودة ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء .
 
ويشهد اليوم شبورة مائية صباحاً تكون كثيفة أحيانا قد تصل لحد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.
 
ومتوقع اليوم نشاط رياح أحيانا مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد .
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13.
 
فيما أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية الى التحذير من شبورة غدا على المناطق الزراعية و الطرق السريعة من الساعة 4 الى الساعة 9 صباحا ، مع توقعات بهطول أمطار خفيفة على السواحل الشمالية بنسبة حدوث 30% على فترات متقطعة وذلك أيام الاثنين و الثلاثاء .
 
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط حركة الرياح على السواحل الشمالية الغربية أيام الاثنين والثلاثاء و الأربعاء .
 
يأتى ذلك بالتزامن مع شهر أمشير المعروف بالتقلبات الجوية السريعة و الحادة ، وتشهد الأيام القادمة برودة فى فترات الليل و الصباح الباكر .
 
يذكر أن شهر أمشير القبطى، يعد أعنف الشهور القبطية، حيث يطلق عليه "زعابيب أمشير" لكثرة العواصف الترابية التي قد تملئ سمائه، شهر أمشير هو الشهر السادس من بين شهور القبطية، ويشتهر بنشاط الرياح وبرودة الجو.
 
اجواء دافئة على شواطئ الاسكندرية 0
اجواء دافئة على شواطئ الإسكندرية

ارتفاع درجات الحرارة
ارتفاع درجات الحرارة

الاهالى يستمتعون على الشواطئ
الاهالى يستمتعون على الشواطئ

خروج البعض للشواطئ5
خروج البعض للشواطئ5

سطوع الشمس الدافئة 6
سطوع الشمس الدافئة 6

عودة اللون الازرق للبحر
عودة اللون الازرق للبحر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة