جوارديولا: فيل فودين لاعب من الطراز العالمي ويلعب بصورة جيدة للغاية

الأحد، 25 فبراير 2024 11:31 ص
جوارديولا: فيل فودين لاعب من الطراز العالمي ويلعب بصورة جيدة للغاية فيل فودين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بموهبة فيل فودين، مؤكدا أن المهاجم الدولي الإنجليزي بات الآن لاعباً من الطراز العالمي، بعدما قاد فريقه لفوز صعب على بورنموث بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل فودن هدفه التاسع في الدوري هذا الموسم، ليمنح فريقه فوزاً صعبا للغاية بنتيجة 1 - 0 على بورنموث، ودفع سيتي حامل اللقب ليصبح على بُعد نقطة واحدة من ليفربول متصدر الدوري.

وصنع فودن 23 عاماً، 7 أهداف هذا الموسم، وأصبح أحد قادة سيتي في الملعب.

وقال جوارديولا فى تصريحات صحفية، "بعيدا عن الأهداف - بالطبع هي مهمة - لكن هل تعرفون كيف لعب فودين، كيف يسيطر على الكرة ويسرع من أدائه؟ لقد أصبح بالفعل لاعباً من طراز رفيع، من فتى صغير الآن أصبح بالفعل فيل لاعباً من الطراز العالمي".

وأضاف مدرب السيتي، "فودين جيد ويستطيع اللعب فى كل مركز، خصوصاً فى وسط الملعب ويلعب بصورة جيدة للغاية".

وتابع جواريدولا، "ماذا يمكن أن أقول؟ جدول المباريات متطلب جداً والتوقعات عالية للغاية، ما فعلوه لسنوات عديدة مع كثير من المباريات وأشياء كثيرة، تعتقد دائماً أنهم سيسقطون ولن يواصلوا القيام بذلك، يفاجئونني دائماً".

ولم يخسر سيتي فى آخر 11 مباراة له بالدوري، وبينما ينافس ليفربول وآرسنال معه على لقب الدوري، أظهر فريق جوارديولا مرة أخرى القدرة على تحقيق النتائج في الوقت المهم من نهاية الموسم.

وواصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تضييق الخناق على المتصدر ليفربول، بعد الفوز على نظيره فريق بورنموث بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، على ملعب فيتاليتي ضمن مباريات الجولة الـ26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023- 2024.

جاء الهدف الوحيد عبر الجناح المتألق فيل فودين في الدقيقة 24 من عمر المباراة، ليحافظ السيتي على التقدم حتى النهاية الذي منحهم 3 نقاط ثمينة.

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر ليفربول.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة