عمر مرموش يواصل التألق بهدف قاتل فى تعادل أينتراخت مع فولفسبورج.. فيديو

الأحد، 25 فبراير 2024 06:44 م
عمر مرموش يواصل التألق بهدف قاتل فى تعادل أينتراخت مع فولفسبورج.. فيديو عمر مرموش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم الدولي المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني لتعادل قاتل أمام فولفسبورج 2-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

آينتراخت ضد فولفسبورج

وتواجد عمر مرموش في التشكيل الأساسي لفرانكفورت ولعب حتى النهاية، وكان فريقه متأخرا 2-1 حتى الدقيقة 92 قبل أن يسجل جناح منتخبنا الوطني هدفا قاتلا لفريقه ويقوده للتعادل 2-2.

أحرز أهداف فولفسبورج ماكسينس لكرواكس وكيفن بيهرينس في الدقائق 2 و36، فيما سجل لفرانكفورت فيليب ماكس وعمر مرموش في الدقائق 14 و92 على الترتيب.

عمر مرموش بمباراة آينتراخت ضد فولفسبورج
عمر مرموش بمباراة آينتراخت ضد فولفسبورج

ترتيب الدورى الألمانى

وبهذه النتيجة، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 34 نقطة، فيما يأتى فولفسبورج فى المركز 12 برصيد 25 نقطة.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش خلال 4 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت منذ العودة لصفوف فريقه بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.

وساهم الدولي المصري عمر مرموش فى تسجيل 20 هدفا مع فرانكفورت، خلال 30 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الجاري، إذ سجل 15 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة