مرموش ينتظر مواجهة قوية مع آينتراخت فرانكفورت أمام فولفسبورج اليوم

الأحد، 25 فبراير 2024 05:00 ص
مرموش ينتظر مواجهة قوية مع آينتراخت فرانكفورت أمام فولفسبورج اليوم عمر مرموش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش مع فولفسبورج فى الرابعة والنصف عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة، فيما يأتى فولفسبورج فى المركز 12 برصيد 24 نقطة.

ويحاول آينتراخت فرانكفورت حصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم من أجل المنافسة على اقتحام المربع الذهبى وسط جهود كبيرة يبذلها الفريق منذ بداية المسابقة، فيما يسعى فولفسبورج لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الضيوف. 

وشارك الدولي المصري عمر مرموش خلال 3 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت منذ العودة لصفوف فريقه بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية. 

أشاد الموقع الرسمي للدوري الألماني "بوندزليجا" بالأداء المميز للنجم المصري عمر مرموش مهاجم فريق اينتراخت فرانكفورت خلال المباراة الأخيرة أمام فرايبورج ومساهمته في أهداف ناديه الثلاثة.

وقال الدوري الألماني عن عمر مرموش، "شارك بشكل مباشر فى أربع من تسديدات فرانكفورت العشر على المرمى وفي جميع أهداف اينتراخت الثلاثة".

وأضاف التقرير، "للمرة الثانية في الموسم الحالي، جمع هداف فرانكفورت ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، وسبق أن حققها في الجولة 14 في الفوز 5-1 على بايرن ميونخ".

واختار الدوري الألماني عمر مرموش ضمن التشكيل المثالي للجولة 22 من لعبة فانتازي الدورى الألمانى بعدما استطاع التألق وقيادة فريقه لتقديم مباراة قوية في الجولة الأخيرة من المسابقة، وجمع 15 نقطة بعد أداءه المميز فى الجولة.

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة