جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الإثنين 26 / 2 / 2024

الإثنين، 26 فبراير 2024 10:53 م
جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الإثنين 26 / 2 / 2024 حسام اشرف
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الإثنين 3 مباريات في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري المصري؛ الأولى جمعت الإسماعيلي مع الجونة، والثانية جمعت إنبي مع زد والثالثة جمعت المصري مع المقاولون العرب.

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الإثنين كالتالي:

جدول هدافي الدوري
جدول هدافي الدوري

 

المصرى يفوز على المقاولون العرب بهدف لـ"معتز زدام" بدورى Nile .. فيديو

حقق فريق المصرى البورسعيدى الفوز على نظيرة المقاولون العرب في المباراة الى جمعتهم منذ قليل على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري "دورى Nile".

وأحرز التونسى معتز زدام لاعب فريق المصرى البورسعيدى هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 70 عقب تسديدة لتسكن شباك عامر عامر حارس مرمى المقاولون العرب.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد فريق المصرى البورسعيدى للنقطة 23 محتلا المركز الثانى بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" بينما توقف رصيد المقاولون العرب عن النقطة الثامنة محتلا المركز السادس عشر. 

وشهدت أحداث المباراة سيطرة من قبل لاعبو فريق المصرى البورسعيدى على الكرة وصناعة هجمات خطيرة على مرمى المقاولون العرب في المقابل حاول لاعبو ذئاب الجبل إدراك هدف التعادل لكن لم يكتب لها النجاح.

وخاض فريق المصرى البورسعيدى بقيادة على ماهر كالتالى: محمود جاد لحراسة المرمى، كريم العراقي، باهر المحمدي، أحمد أيمن منصور، حسين السيد لخط الدفاع، محمود حمادة، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر، سمير فكري، عمرو سعداوي كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.

وجاء تشكيل المقاولون العرب بقيادة محمد عودة يضم كل من: عامر عامر في حراسة المرمى، أحمد الشيمي، لؤي وائل، محمد هاني، عبد الرحمن جبنة، محمد مجلي، أحمد علاء، أحمد مودي، فراس عايفية، أمادو نياص، محمد سالم.

 

الإسماعيلي يتعادل مع الجونة سلبيًا في الدورى

تعادل فريق الجونة مع الإسماعيلي، سلبيًا في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز في الغردقة.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الجونة إلى 16 نقطة في المركز التاسع، بينما وصل الإسماعيلي إلى النقطة 13 في المركز الثاني عشر.

وشهد الشوط الأول فرصة تهديف واحدة للإسماعيلي فى الدقيقة 14، حيث أرسل حاتم سكر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، أخطأ في تشتيتها صبحي سليمان حارس الجونة لتذهب الكرة إلى عبد الرحمن مجدي الذي صوب كرة قوية تصدى لها الحارس وتحولت لركلة ركنية.

ولم تتغير النتيجة طوال الشوط الثاني رغم محاولات من الفريقين على استحياء، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل الجونة كالتالي:

حارس المرمى: صبحي سليمان

خط الدفاع: أحمد حسام - أحمد عبد الرسول - أحمد شوشة - كمال أبو الفتوح.

خط الوسط: محمد الدغيمي – عبد الله هاشم - رضا صلاح

الهجوم: أشرف مجدي - أيمن موكا - أرنو

فيما جاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

حرسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

الدفاع: حاتم سكر - محمد دسوقي - محمد عمار - عصام صبحي

خط الوسط: هشام محمد - محمد بيومي - عمر الساعي

خط الهجوم: إيريك تراوري - عبد الرحمن مجدي - نادر فرج

ويحتل الجونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الـ15 بـ12 نقطة.

 

إنبى يهزم زد بهدف نظيف ويبتعد بصدارة الدورى

فاز فريق إنبى على زد إف سى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة دوري nile.

وجاء هدف فوز إنبى على زد إف سى عن طريق محمد حتحوت فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ليحصد الفريق البترولى ثلاث نقاط غالية.

بهذه النتيجة يحتل فريق إنبي المركز الأول برصيد 26 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل فى مباراتين وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 11.

ويحتل زد إف سى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة