بوتشيتينو: نسعى لرد فعل قوى أمام ليدز بعد خسارة كأس الرابطة

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 04:19 م
بوتشيتينو: نسعى لرد فعل قوى أمام ليدز بعد خسارة كأس الرابطة بوتشيتينو
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن لاعبيه يشعرون بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة لقب كأس الرابطة الإنجليزية، أمام ليفربول، في المباراة النهائية مساء الأحد الماضي، ولكن شدد على أهمية تجاوز هذا الأمر خلال مواجهة ليدز يونايتد، غدا الأربعاء"، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وتحدث بوتشيتينو، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلا:"عندما تخسر مباراة نهائية، ليس من السهل التعافي، لكنني سعيد جدًا لأنهم يركزون حقًا ويتقدمون للأمام، أشعر بخيبة أمل لأننا لم نستطع الفوز بكأس كاراباو ولكن علينا المضي قدمًا والمنافسة غدًا، أنا سعيد لأنهم ردوا بشكل جيد وهم في لحظة إيجابية للغاية". 

وأضاف:"لم يكن الأمر صعبا، لأننا لا نستطيع الانتظار. لكننا الآن بحاجة إلى الحفاظ على الروح المعنوية والمضي قدمًا والاستعداد للغد، نريد أن نصل إلى النهاية في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولدينا منافس جيد جدًا أمامنا وهم ليدز. سيكون الأمر صعبًا ولكن علينا أن نشعر بالثقة والطاقة".

وتابع:"أنا أدعم لاعبي فريقي. بالطبع يختلف الحكم على اللاعب في هذا المشروع عن الحكم في مكان آخر. علينا أن نقبل أحيانًا الانتقادات لأننا تشيلسي. عندما قررنا المجيء، كان ذلك لأننا كنا بحاجة إلى قبول أن تشيلسي، النادي الذي يتمتع بتاريخ مذهل، يتعلق بالفوز. هذا المشروع مختلف عن نادي آخر، ولا أريد أن أصفه بطريقة مختلفة."

وكشف عن تعرض نكونكو للإصابة، قائلا:"نحن بحاجة إلى أن نرى مدي إصابته في الوقت الحالي، قد يستغرق الأمر ثلاثة أو أربعة أسابيع. نأمل أن لا تكون أكثر". 

وبسؤاله عن دعم ملاك النادي، قال الأرجنتيني:"نعم أشعر بذلك. بعد المباراة، أرسل تود رسالة لطيفة حقًا، كنا نتحدث وألقيت التحية عندما رأيتهم في الملعب، التقيت ببغداد بعد ذلك وكنا نتحدث، كنا نشارك الرأي في المباراة، وكنا نتحدث عن الفرصة التي أهدرناها للفوز باللقب لأننا لعبنا بشكل جيد حقًا في 90 دقيقة. لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية". 

وكان تشيلسي، تأهل للدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على فريق أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الإعادة بين الفريقين. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة