تعليم جنوب سيناء يحصد 3 مراكز جمهوريا بالمسابقة الثقافية والقراءة الحرة

الخميس، 08 فبراير 2024 03:13 م
تعليم جنوب سيناء يحصد 3 مراكز جمهوريا بالمسابقة الثقافية والقراءة الحرة محمد حامد عقل وكيل التربية والتعليم بجنوب سيناء
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، توجيه المكتبات برئاسة لبنة نايل شوقى موجه عام المكتبات بالمديرية، لفوز تعليم جنوب سيناء بثلاثة مراكز على مستوى الجمهورية في (المسابقة الثقافية والقراءة الحرة) تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
 
وفاز الطالب/ عمر هيثم أبو الفتح بمدرسة الزهور الابتدائية التابعة لإدارة طور سيناء بالمركز العاشر جمهوري مرحلة ابتدائية في مجال "الألبوم".
 
وحصلت الطالبة/ سماح رضا فتح الله خليفة بمدرسة أبو رديس الثانوية التابعة لإدارة أبورديس على المركز الثانى جمهوري في مجال "الإبداع الأدبى".
 
كما حصلت الطالبة/ نور محمد سالم نصار بمدرسة الزهور الثانوية بنات التابعة لإدارة طور سيناء على المركز التاسع جمهوري مرحلة ثانوية في مجال "الإبداع الأدبى".
 
ووجه سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية الشكر والتقدير لوكيل الوزارة على جهوده الحثيثة لرعاية الموهوبين والمتميزين ودعم الأنشطة التعليمية بها، كما وجهت لبنة نايل موجه عام المكتبات الشكر والتقدير وكيل الوزارة على دعمه الدائم والمتواصل للأنشطة وخاصة المكتبات، كما هنأت الفائزين بالمسابقة على الإنجاز الكبير.
 
وأشادت بجميع جهود القائمين على المسابقة بالمديرية والإدارات والمدارس متمنية للجميع حظا أوف بالمشاركات المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة