السكر بـ27 جنيها وتخفيضات 35% على كل السلع بمعرض أهلا رمضان بالمنوفية.. فيديو

الأحد، 10 مارس 2024 04:00 م
السكر بـ27 جنيها وتخفيضات 35% على كل السلع بمعرض أهلا رمضان بالمنوفية.. فيديو معرض أهلا رمضان بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من معرض، "أهلا رمضان" لبيع السلع الغذائية والأساسية واللحوم بالمنطقة الحادية عشرة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وسط إقبال المواطنين، بتوفير كل السلع بتخفيضات تصل إلى أكثر من 35%.

 

 ويضم معرض أهلا رمضان الكائن أمام حديقة تحيا مصر بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، "أرز، مكرونة، زيت، عدس، فول، سمن، فراخ مجمدة، لحوم، دقيق، ألبان، خضراوات، منظفات، معلبات" وغيرها من المنتجات الضرورية الهامة بأسعار تصل إلى تخفيضات 35% على معظم المنتجات، ويشهد المعرض إقبالا كبيرا من قبل المواطنين على شراء السلع الغذائية.
 
وأكد مدير إدارة التموين بالسادات بمحافظة المنوفية، أن مدينة السادات بها 4 معارض أهلا رمضان، بالإضافة إلى قرية بها من قرى مركز السادات به منفذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتضم المعارض كل السلع الغذائية، ومنها السكر بسعر 27 جنيها، الأرز 28 جنيها، المكرونة بـ25 جنيها وغيرها من السلع الغذائية بتخفيضات كبيرة.
 
 يأتي هذا في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاستعداد التام لشهر رمضان المعظم، وتوفير كل السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع ورفع العبء عن كاهلهم. 
 
 
  
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة