باير ليفركوزن يستضيف فولفسبورج للاقتراب خطوة جديدة من لقب الدوري الألماني

الأحد، 10 مارس 2024 05:00 ص
باير ليفركوزن يستضيف فولفسبورج للاقتراب خطوة جديدة من لقب الدوري الألماني باير ليفركوزن
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف باير ليفركوزن نظيره فولفسبورج، في الثامنة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "باي أرينا"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023 - 2024.  

ويتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد فريق فولفسبورج في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة. 

ويسعى باير ليفركوزن لمواصلة انتصاراته المتتالية في البوندزليجا من أجل الاقتراب خطوة جديدة من تحقيق لقب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، للمرة الأولى في تاريخه. 

ونجح ليفركوزن في تحقيق الفوز خلال أخر خمس جولات في الدوري الإنجليزي، والتي كان أخرها الفوز على فريق كولن، بثنائية نظيفة، بينما خسر فولفسبورج، مباراته الأخيرة أمام ضيفه فريق شتوتجارت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وكان فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو، قد خطف تعادلا مثيرا، من مضيفه فريق كارباج اجدام الأذربيجاني، بهدفين لمثلهما، فى ذهاب دور ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي. 

ويسعى باير ليفركوزن، للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة التى يحققها الموسم الحالي في مختلف المسابقات، بعد أن نجح فى كسر الرقم القياسي الألماني، والذي كان مسجلا باسم بايرن ميونخ، برصيد 33 مباراة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة