الاتحاد ضد الهلال.. غموض موقف كريم بنزيما من كلاسيكو آسيا

الإثنين، 11 مارس 2024 10:29 ص
الاتحاد ضد الهلال.. غموض موقف كريم بنزيما من كلاسيكو آسيا بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الغموض على موقف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، من المشاركة في المواجهة النارية أمام الهلال، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن موقف بنزيما ازداد غموضًا بشأن مشاركته في لقاء كلاسيكو الكرة السعودية أمام الهلال بعد مواصلة غيابه عن التدريبات، أمس الأحد.

وأضافت الصحيفة، أن بنزيما يعاني من إصابة فى أسفل الظهر أبعدته عن التدريبات الجماعية، وخضع على إثرها لبرنامجٍ علاجي فى عيادة النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب اتحاد جدة، ركز على الرباعي الأجنبي المكوّن من المصري أحمد حجازي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا، والمغربي عبد الرزاق حمد الله خلال الحصة التدريبية، حيث قرر الاعتماد عليهم مع اختيار الأجنبي الخامس بعد المفاضلة بين البرازيلي رومارينيو، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي لويز فيليبي خلال التدريب الأخير، الإثنين.

وحقق فريق الهلال فوزا مهما على نظيره اتحاد جدة بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "المملكة آرينا"، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتأهل نادي اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الصعب على نافباخور بطل أوزبكستان، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024 والتى انتهى لقاء الذهاب فيها بالتعادل السلبى، ليتأهل بمجموع 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة