باير ليفركوزن يعزز صدارة الدوري الألماني بفوز جديد على فولفسبورج

الإثنين، 11 مارس 2024 12:19 ص
باير ليفركوزن يعزز صدارة الدوري الألماني بفوز جديد على فولفسبورج جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق باير ليفركوزن بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو صدارة ترتيب الدوري الألماني، من خلال الفوز على نظيره فولفسبورج بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "باي أرينا"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023 - 2024.

سجل ثنائية ليفركوزن ناثان تيلا في الدقيقة 37، وأضاف فلوريان فيرتز الهدف الثاني في الدقيقة 86، وقد تعرّض موريتز جينز لاعب فولفسبورج للطرد في الدقيقة 28 ليكمل فريقه المباراة منقوصا بعشرة لاعبين.

بهذه النتيجة، عزز باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد فريق فولفسبورج في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

ونجح باير ليفركوزن في مواصلة انتصاراته المتتالية في البوندزليجا والاقتراب خطوة جديدة من تحقيق لقب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، للمرة الأولى في تاريخه.

ونجح ليفركوزن في تحقيق الفوز خلال آخر 6 جولات في الدوري الألماني، والتي كان آخرها الفوز على فريق كولن، بثنائية نظيفة، بينما خسر فولفسبورج، مباراته الأخيرة أمام ضيفه فريق شتوتجارت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو، قد خطف تعادلا مثيرا، من مضيفه فريق كارباج اجدام الأذربيجاني، بهدفين لمثلهما، فى ذهاب دور ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ونجح باير ليفركوزن، في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة التى يحققها الموسم الحالي في مختلف المسابقات، بعد أن نجح فى كسر الرقم القياسي الألماني، والذي كان مسجلا باسم بايرن ميونخ، برصيد 33 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة