جالاس: تشيلسي أخطأ بعدم التعاقد مع رونالدو.. ويحتاج إلى هالاند

الإثنين، 11 مارس 2024 05:56 م
جالاس: تشيلسي أخطأ بعدم التعاقد مع رونالدو.. ويحتاج إلى هالاند هالاند
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسي ويليام جالاس، مدافع تشيلسي السابق، أن الفريق اللندني لم يكن موفقا في قراره بعدم التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الحالي، وذلك عقب فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال جالاس فى مقابلة مع ذا صن الإنجليزية، إن تشيلسي ارتكب خطأ فادحا بعدم التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب عقليته المتميزة في الفوز وتأثيره الإيجابي على الفريق، موضحا أنه كان من الممكن تحقيق نتائج مختلفة لو انضم رونالدو لتشيلسي بدلاً من ذلك، خاصة بعدما كان النادى مرتبا بقوة بالتعاقد معه بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر 2022.

كما أكد جالاس أن تشيلسي ينبغي عليه استعادة أيامه الذهبية بضم لاعبين مميزين مثل مبابي وهالاند، مشيراً إلى أن توقيعهما معاً سيكون له تأثير كبير على الفريق وقدرته على المنافسة بقوة على الألقاب.

تشيلسي ضد نيوكاسل

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل

تقام مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل بالدوري الإنجليزي فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على قناة beIN Sports HD 1.

 

ويحتل فريق تشيلسي المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 36 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل فى المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

 

ويمر "البلوز" بواحد من أسوء مواسمه فى بطولة الدوري الإنجليزي، بسبب تذبذب النتائج منذ انطلاق موسم البريميرليج.

 

وخاض تشيلسي 26 مباراة فى مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمة بين 10 انتصارات و10 هزائم و6 تعادلات، حاصدًا 36 نقطة وله مباراة مؤجلة.

 

مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل

 

ولم يعرف النادي اللندني الفوز إلا فى مباراة واحد من آخر 5 جولات بمسابقة البريميرليج، حيث خسر لقاءين وتعادل فى مباراتين وإنتصر على كريستال بالاس.

 

ويستهدف ماوريسيو بوتشيتينو مدرب البلوز، خطف الثلاث نقاط من مباراة اليوم، للهروب من منطقة وسط جدول الترتيب للمسابقة الأقوي في بيج 5.

 

ويخوض تشيلسي لقاء اليوم ضد نيوكاسل، وسط حالة من التوتر الكبير، حيث إنقلبت جماهير النادي على المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ومالكه الملياردير الأمريكي تود بويلي مطالبين إياهم بالرحيل عن ستامفورد بريدج بسبب الوضع الكارثي الذي وصل إليه الفريق هذا الموسم.

 

وفي حالة إستمرار تشيلسي فى هذه المرتبة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، سيغيب عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، وللمرة الثانية على التوالي فى رقم سلبي تاريخي للنادي اللندني.

 

تذاع مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد، فى الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 1.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة