ماذا يفعل الأهلى مع صافرة محمود البنا قبل لقاء البنك بالدورى الليلة؟

الثلاثاء، 12 مارس 2024 01:30 م
ماذا يفعل الأهلى مع صافرة محمود البنا قبل لقاء البنك بالدورى الليلة؟ محمود البنا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الأهلى مع البنك الأهلى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى.
 
يدير الحكم محمود البنا مباراة الأهلى والبنك الأهلى، ويعاونه كل من هانى خيرى وخالد السيد، ومحمد يوسف حكم رابع، ويأتى على تقنية الفيديو كل من محمد الحنفى وأحمد توفيق طلب.
 
وبدأ البنا مسيرته مع التحكيم الدولى فى 2014، وهو من مواليد كفر الشيخ عام 1981، ويعمل مأذونا شرعيا بجانب عمله فى التحكيم.
 
أدار الحكم الدولى محمود البنا 48 مباراة للأهلى طوال تاريخه، منهم 43 مباراة فى الدورى، و4 مباريات فى كأس مصر، ومباراة بالسوبر المحلي.
 
فاز الأهلى مع صافرة البنا فى 37 مباراة، وتعادل فى 8، وخسر فى 3 مواجهات طوال مسيرته التحكيمية التي بدأت قبل قرابة 10 سنوات.
 
وعلى صعيد الكروت الملونة أشهر البنا 65 بطاقة صفراء للاعبي الأحمر، و3 بطاقات حمراء، واحتسب 10 ركلات جزاء.
 
وفي الموسم الماضى أدار محمود البنا للأهلي 8 مواجهات في الدوري بالموسم الجاري، لم يخسر الأحمر خلال تلك المواجهات، حيث فاز أمام الاتحاد بالجولة الرابعة بثلاثية نظيفة، وبهدفين دون رد فاز على إنبي، وفاز بثلاثية أهداف دون رد أمام غزل المحلة، بالجولة 23، وأدار البنا مباراة كأس السوبر المحلي، وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد، وفاز الأهلي على الطلائع بهدفين دون رد، وتعادل الاهلى سلبياً مع فيوتشر بصافرة البنا، وأخيراً فاز الأهلى على الزمالك برباعية مقابل هدف فى الدوري ثم فاز الأهلى على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في آخر مباراة للبنا أمام المارد الأحمر بالموسم الحالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة