أماكن معارض أهلا رمضان فى الجيزة.. عروض وتخفيضات على السلع تصل لـ30%

الأربعاء، 13 مارس 2024 10:18 ص
أماكن معارض أهلا رمضان فى الجيزة.. عروض وتخفيضات على السلع تصل لـ30% معرض اهلا رمضان - أرشيفية
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الجيزة توسعًا في منافذ السلع الثابتة والمتنقلة ومعارض "أهلًا رمضان"، لتوفير احتياجات المواطنين من المنتجات والسلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية والمستلزمات الرمضانية بتخفيضات تصل لـ30%، في إطار جهود ضبط الأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
 
تقام معارض "أهلًا رمضان" بمحافظة الجيزة في مناطق ذات كثافات سكانية عالية؛ لتغطية مختلف قطاعات المحافظة وتحقيق أقصى استفادة للمواطنين، ففي نطاق أحياء المحافظة، افتتحت المحافظة معرض لـ"أهلًا رمضان" في كلًا من شارع ترعة الزمر في حي العمرانية، وشارع عز الدين عمر في حي الطالبية، وشارع المطار في حي إمبابة.
 
وفي نطاق المراكز والمدن، افتتحت المحافظة معرض في شارع عمرو بن العاص في البدرشين، ومعرض في طريق مصر أسيوط بالحوامدية، بالإضافة إلى معرضين في تقاطع الشارع الفاصل بين الحى الحادي عشر والحى الثاني عشر محور جمال عبد الناصر بمدينة 6 أكتوبر، ومركز خدمات الحي الأول بساحة انتظار كلية الهندسة بمدينة الشيخ زايد.
 
وتأتي المعارض بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافة المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان من (الأرز، والسكر، والزيت، والسمن، والبقوليات، والتوابل، منتجات الألبان والأجبان، ومنتجات اللحوم والدواجن، وياميش رمضان).
 
وتشد معارض "أهلًا رمضان" متابعة دورية من قبل مديريات التموين والطب البيطري ومباحث التموين؛ للاطمئنان على توافر السلع وجودة اللحوم والدواجن والمنتجات الغذائية المعروضة؛ للحفاظ على السلامة العامة للمواطنين وتلبية كل احتياجاتهم خلال شهر رمضان.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة