انضمام لاعبى الأهلى الدوليين لمعسكر منتخب مصر اليوم

الأربعاء، 13 مارس 2024 06:30 ص
انضمام لاعبى الأهلى الدوليين لمعسكر منتخب مصر اليوم حسين الشحات
كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ينضم لاعبو الأهلي الدوليين إلى معسكر منتخب مصر اليوم الأربعاء، في بداية معسر الفراعنة تحضيرا لمعسكر شهر مارس والذي يشارك خلاله المنتخب الوطني في دورة ودية بالإمارات تضم منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا، ويلعب منتخب مصر مع نيوزيلندا وفي المباراة الثاني يلعب مع تونس أو كرواتيا.
 
واختار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 10 لاعبين من الأهلي في أول تجمع للفراعنة تحت قيادته، حيث ضم كلا من مصطفى شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.
 
في سياق أخر، وضع الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجاً غذائياً خاصاً للاعبين استعداداً لشهر رمضان الكريم، ويتضمن البرنامج مجموعة من الڤيتامينات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والإصابات، خاصة مع طول ساعات الصيام.
 
وتسهم العناصر التي تم اعتمادها ضمن البرنامج الغذائي فى قوة التحمل والتعامل مع ضغط المباريات، ومنها النظام الغذائي المقاوم للإصابات Anti inflammatory diet، وذلك بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة