لعبة Children of the Sun تصل الكمبيوتر الشخصى 9 أبريل

الأربعاء، 13 مارس 2024 11:00 م
لعبة Children of the Sun تصل الكمبيوتر الشخصى 9 أبريل لعبة Children of the Sun
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
Children of the Sun هي لعبة ألغاز مثيرة تدور أحداثها في عالم ثلاثي من الطوائف والانتقام، ومن المقرر أن تصل إلى الكمبيوتر الشخصي عبر Steam في 9 أبريل. 
 
في Children of the Sun، يصطف اللاعبون في طلقة قناص واحدة ثم يتحكمون في الرصاصة وهي ترتد بين الطوائف في مرمى نظرهم، الهدف هو إخراج الجميع بأكبر قدر من السرعة والأناقة والإبداع، وتقويس الرصاصة حول البيئة وعبر الأشياء بينما تحاول الأهداف الفرار بحركة بطيئة، وفقا لتقرير انجادجيت. 
 
ولا يتعلق الأمر كله بالعنف الذي لا معنى له أيضًا. تُدعى القناصة "الفتاة"، وهي عضوة سابقة في الطائفة والتي نشأت كضحية لغسيل دماغها، إنها الآن في مهمة لتفكيك الطائفة، عضوًا عضوًا ورصاصة رصاصة، قبل القضاء على القائد أخيرًا، لذا نعم هناك عنف في اللعبة، لكنه ليس عبثًا تمامًا.
 
وتتميز البيئات في Children of the Sun بتوهج عالي التباين، ويظهر الأعداء كهياكل عظمية مضاءة حراريًا بينما تتجسس عليهم الفتاة، وتصطف في كل طلقة، و تضفي العناصر المرئية وحدها على اللعبة ميزة غير متوقعة ومليئة بالأدرينالين. 
 
وتأتي لعبة Children of the Sun من René Rother، وهو مطور كبير في عالم اختناقات الألعاب، و لدى روثر تاريخ في إنشاء ألعاب بسيطة تحتوي على رسائل عالية الصوت حول العنف والموت.
 
وتم طرح العرض التوضيحي لـ Children of the Sun على Steam في أوائل فبراير وقدم طعمًا من سبعة أطباق للحلقة الأساسية للعبة، وقد كانت ضربة ناجحة لـ Steam Next Fest حيث سجل العرض التجريبي أكثر من 60 ألف لاعب في ذلك الأسبوع. 
 
وقال روثر عبر Steam: "لقد كانت بضعة أسابيع ممتعة جدًا بعد الإعلان الأول عن اللعبة وإصدار العرض التجريبي". "لقد تلقيت الكثير من الكلمات اللطيفة حقًا والتعليقات الرائعة ، وأنا أقدر كل من أعطى العرض التجريبي لحظة من وقته، والآن أصبح تاريخ الإصدار علنيًا، وأعتقد أنني بحاجة أخيرًا إلى إنهاء اللعبة بالفعل. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة