الرئيس السيسى يتبادل التهنئة مع ولى عهد السعودية بمناسبة شهر رمضان.. ويتفقد الأكاديمية العسكرية

الجمعة، 15 مارس 2024 12:00 ص
الرئيس السيسى يتبادل التهنئة مع ولى عهد السعودية بمناسبة شهر رمضان.. ويتفقد الأكاديمية العسكرية تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم أحمد العدل استعرضت من خلالها ما أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسي  من اتصالاً هاتفياً مع الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودى رئيس مجلس الوزراء، حيث تم تبادل أخلص التهاني بحلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب الرئيس عن تمنياته بأن يتقبل الله سبحانه وتعالى خالص الأعمال، وأن يعيد هذه الأيام المباركة على القيادة والشعب السعودى الشقيق بالخير والبركات تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

ومن جانبه، ثمن ولي العهد السعودي اللفتة الكريمة، معرباً عن أطيب تمنياته بدوام الخير والأمن والرخاء في مصر وأن يفيض المولى عز وجل بكرمه على الأمتين العربية والإسلامية.

 من جانب أخرقام الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتفقد  الأكاديمية العسكرية المصرية اليوم، ورافقه الفريق أول محمد زكى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

وفى كلمته، هنأ الرئيس السيسى الحضور من قادة القوات المسلحة وضباط الصف والجنود والطلاب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى حرصه على هذه الزيارة مع قدوم كل دفعة جديدة من الطلبة المستجدين بالكليات العسكرية.

وأكد الرئيس السيسى أنه متابع للتدريبات والموقف لطلبة الكليات العسكرية ومطمئن جدًا عليهم، مشيرًا إلى حرصه على الالتقاء بهم قبل انتهاء فترة التدريب.

وأشار الرئيس السيسى، إلى أنه من صمن المنظومة التى كنا نسابق الزمن فيها ونكثف جهدنا هو العامل البشرى فى المنظومة، وهو أهم ما فى الموضوع.

وقال الرئيس السيسى، إن الأكاديمية العسكرية بها قطاعات عديدة حاليًا، مشيرًا إلى أن المكان الجديد سيكون به طاقة استيعاب أكبر بكثير من الحالية، بهدف انتقاء أفضل الموجود لدينا، وكذا القطاعات المدنية المختلفة، التى نحرص على تواجدها معنا هنا.

وتابع الرئيس السيسى:"إحنا عايزين إنسان مصرى قادر على إنه يواجه التحدى, وقادر على إنه يقود الدولة إلى آفاق أفضل وأرحب.. مفيش عندنا غير إننا يكون عندنا إدارة جيدة جدًا جدًا، واستفادة من كل الموارد بما فيها الموارد البشرية، احنا مستهدفين أفضل بناء للشخصية، والشخصية اللي احنا بنتكلم عليها هى شخصية متوازنة جدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة