هل من الممكن أن يصل Vision Pro من Apple إلى بلدان أخرى؟

الجمعة، 15 مارس 2024 05:00 ص
هل من الممكن أن يصل Vision Pro من Apple إلى بلدان أخرى؟ شركة أبل- أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الكود الموجود داخل نظام التشغيل VisionOS يكشف عن البلدان التي سيتم إطلاق سماعة الرأس Vision Pro من Apple فيها بعد ذلك، وفقا لتقرير ديجيتال تريند . 
 
ورصد موقع MacRumors، الرمز الموجود داخل نظام تشغيل Vision Pro الذى يشير إلى دعم لوحة المفاتيح للغات الأخرى.
 
وكشفت شركة آبل النقاب عن سماعة الواقع المختلط Vision Pro بقيمة 3499 دولارًا في عام 2023 وبدأت في شحنها بداية الشهر الماضي، وحتى الآن، كان الجهاز متاحًا في الولايات المتحدة فقط
 
وادعى محلل Apple البارز Ming-Chi Kuo أن هذا يرجع إلى محدودية الإمدادات من سماعة الرأس Vision Pro، بالإضافة إلى رغبة عملاق التكنولوجيا في ضمان التشغيل السلس للجهاز. 
 
وقد حرصت شركة Apple على القيام بذلك بشكل صحيح، خاصة أنه منتج جديد تمامًا، على وجه التحديد تحتاج Vision Pro إلى مزيد من الاهتمام من موظفي المتجر حيث يجب تركيب سماعة الرأس بشكل صحيح وإظهارها بشكل صحيح للعملاء الذين يأتون إلى أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى الوجه لأول مرة. 
 
في مقال نشرته بلومبرج في يوليو الماضي، أفاد مارك جورمان، أحد مستشاري أبل الموثوقين ، أن مهندسي أبل كانوا يعملون على توطين Vision Pro في فرنسا وألمانيا وأستراليا والصين وهونج كونج واليابان وكوريا. 
 
وزعم التقرير نفسه أن شركة آبل ستطرح سماعات الرأس الخاصة بها في أسواق أخرى "في نهاية عام 2024"، مشيرًا إلى المملكة المتحدة وكندا باعتبارهما "اثنتين من أولى أسواقها الدولية مع آسيا وأوروبا بعد فترة وجيزة"، على الرغم من أن جورمان أضاف أن "القرار النهائي لم يتم صنعه، في الواقع، لقد مضى شهر يوليو منذ وقت طويل، وكان من الممكن أن تتغير خطط طرح أبل في الأشهر العديدة التي مرت.
 
وفي تعليقات أحدث في يناير، ادعى كو أن شركة آبل ستبدأ في بيع Vision Pro في المزيد من البلدان قبل مؤتمر المطورين العالمي للشركة في يونيو. 
 
ومن المؤكد أن شركة Apple تتجه نحو توسيع نطاق توفر سماعة الرأس Vision Pro عاجلاً وليس آجلاً، وعلى الأرجح في البلدان المذكورة .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة