وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بخطوات سهلة.. للحصول على وجه مشرق

السبت، 16 مارس 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بخطوات سهلة.. للحصول على وجه مشرق تفتيح البشرة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى المرأة طوال الوقت لأن توحد لون بشرتها وتتخلص من البقع الداكنة المنتشرة على وجهها إثر تعرضها لأشعة الشمس لفترة طويلة من الوقت، وللتخلص من هذه المشكلة نستعرض فى هذا التقرير وصفات طبيعية لتفتيح البشرة، وفقاً لما ذكره موقع "uncover".

 

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة
 

وصفة الزبادى لتفتيح البشرة

الزبادى مصدر طبيعى آخر لحمض اللاكتيك، لذلك يساعد هو الآخر على تفتيح وتقشير البشرة، وذلك من خلال وضعه على الوجه وتركه لفترة تتراوح مابين 15-20 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.

 

وصفة الكُركُم لتفتيح البشرة

يساعد الكركم على تفتيح البشرة، وذلك من خلال خلط كمية صغيرة من الكركم مع الماء لعمل عجينة ثم وضعه على الوجه، لفترة تتراوح مابين  15-20 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.

 

وصفة اللبن لتفتيح البشرة

يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك لذلك يساعد على تفيتح وتقشير البشرة، وذلك من خلال غمس قطعة قطن في الحليب، ثم وضعها على الوجه، وتركه لفترة تتراوح بين 10-15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ.

 

وصفة العسل لتفتيح البشرة

يساعد العسل على تفتيح وتوحيد لون البشرة وذلك من خلال وضع العسل على الوجه وتركه لفترة تتراوح بين 10-15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ.

 

وصفة فاكهة البابايا لتفتيح البشرة

تساعد فاكهة البابايا على تقشير وتفتيح البشرة، وذلك من خلال هرس ثمرة البابايا الناضجة، ثم وضعها على الوجه وتركه لفترة تتراوح بين 15-20 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ.

 

وصفة جل الصبار لتفتيح البشرة

يتمتع جل الصبار بخصائص تفتيح البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة والعيوب، وذلك من خلال وضع جل الصبار على الوجه لفترة تتراوح بين 10-15 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.

تفتيح وتوحيد لون البشرة
تفتيح وتوحيد لون البشرة
 
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بخطوات سهلة
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بخطوات سهلة
طرق تفتيح لون البشرة
طرق تفتيح لون البشرة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة