قبل إطلاقها فى 21 مارس..

الكشف عن فيديو دعائي للعبة Call of Duty: Warzone Mobile .. كل ما تحتاج معرفته

الأحد، 17 مارس 2024 01:00 ص
الكشف عن فيديو دعائي للعبة Call of Duty: Warzone Mobile .. كل ما تحتاج معرفته Call of Duty: Warzone Mobile
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيتم إطلاق Call of Duty: Warzone Mobile عالميًا الأسبوع المقبل، وقبل الإطلاق، شاركت Activision مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة يُظهر طريقة اللعب والمرئيات وبعض المواقع في اللعبة، فبعد قضاء أشهر في الإصدار المحدود، ستجعل Activision اللعبة متاحة أخيرًا في 21 مارس.
 
وقد تم الترويج للعبة لجلب رسومات محسنة وطريقة لعب مماثلة لنظيراتها من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، وعلاوة على ذلك، ستصبح أول لعبة Call of Duty تدعم التقدم المتقاطع عبر جميع المنصات.
 
ويعرض الفيديو خرائط Verdansk و Rebirth والأسلحة ونظام الصواريخ والمركبات بالإضافة إلى آلية الإسقاط، وفي حين أن غالبية المقطع الدعائي كان مليئًا بلقطات سينمائية، فقد ذكر أيضًا نظام التقدم المتقاطع الذي كثر الحديث عنه والذي سيسمح للاعبين برفع مستوى أنفسهم وأسلحتهم وتقدم تمريرات المعركة والمشتريات داخل اللعبة عبر الكمبيوتر الشخصي.
 
ووحدة التحكم والهواتف المحمولة على Call of Duty: Warzone Mobile وCall of Duty: Modern Warfare 3 وCall of Duty: Warzone، وسيتم إصدار اللعبة على كل من Android و iOS.
 
وستنشر لعبة Battle Royale المحمولة القادمة من Activision حوالى 120 لاعبًا على خريطة واحدة في مباراة آخر رجل صامد، وستقدم Call of Duty: Warzone Mobile خريطتين واسعتي النطاق – Verdansk وRebirth Island، والتي ينبغي أن تكون مألوفة لعشاق CoD.
 
وستوفر Call of Duty: Warzone Mobile أيضًا أوضاع متعددة اللاعبين أخرى بما في ذلك Team Deathmatch وDominating وHardpoint وKill Confirmed (على خريطة Scrapyard) وEl Asilo وHotel وShipment وShoot House، وتوفر خريطة Rebirth Island أيضًا وضع Resurgence الذي سيسمح للاعبين بإعادة نشر زملائهم الذين تم إقصاؤهم.
 
سيتم أيضًا تضمين Battle Pass للموسم في اللعبة في اليوم الأول، وفقًا لـ Activision، وسيكون لها طبقة مجانية وطبقة متميزة، على غرار Call Of Duty: Mobile، ويمكن شراء الطبقة المدفوعة باستخدام نقاط COD (CP) في اللعبة، والتي ستقدم مكافآت أفضل من الطبقة المجانية.
 
وستوفر Battle Pass أكثر من 100 مكافأة قابلة للفتح، والمكافآت الإضافية الأصلية للعبة، بالإضافة إلى فرصة لكسب ما يصل إلى 1400 CP من خلال إكمال التحديات اليومية والأسبوعية، سعر Battle Pass هو 1,100 CP.
 
للتسجيل المسبق في اللعبة، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى App Store على iOS وPlay Store على Android، والبحث عن اللعبة والنقر على أيقونة التثبيت. يقدم الناشر مكافآت للتسجيل المسبق أيضًا، ويمكن للمرء الحصول على فينيل Foes Flame، وشعار Dark Familiar، ومخطط سلاح M4 Archfiend، ومخطط سلاح X12 Prince of Hell، وهيئة العميل Ghost Condemned، والمزيد، وتقول Activision أن أكثر من 50 مليون شخص قاموا بالتسجيل المسبق للعبة، قبل إصدارها الأسبوع المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة