أغلى نجوم منتخب كرواتيا المشاركين فى بطولة كأس عاصمة مصر

الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:17 م
أغلى نجوم منتخب كرواتيا المشاركين فى بطولة كأس عاصمة مصر منتخب كرواتيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح منتخب كرواتيا بقيادة مدربه زلاتكو داليتش، بالعديد من النجوم في صفوفه خلال مشاركته في بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية، التي تنظمها مصر خلال الشهر الجاري.

ويشارك المنتخب الكرواتى في بطولة كأس عاصمة مصر، بجانب المنتخب الوطنى وتونس ونيوزيلندا، حيث يستهل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ورفاقه مشواره بمواجهة "نسور قرطاج"، ثم يلتقى مع أحد منتخبى مصر أو نيوزيلندا.

ويتصدر جوسكو جفارديول، مدافع مانشستر سيتي، قائمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية في صفوف منتخب كرواتيا بحسب موقع "transfermarkt" العالمى، بقيمة تسويقية تصل لـ75 مليون يورو.

وجاءت القائمة كالتالى..

جفارديول – مانشستر سيتي – 75 مليون يورو

كوفاسيتش – مانشستر سيتي – 30 مليون يورو

لوفرو ماير - فولفسبورج – 25 مليون يورو

بروزوفيتش – النصر السعودى – 18 مليون يورو

ماريو باساليتش – أتالانتا الإيطالى – 13 مليون يورو

نيكولا فلاسيتش – تورينو الإيطالى - 13 مليون يورو

لوكا إيفانوشتس – فينورد الهولندي – 12 مليون يورو

دومينيك ليفاكوفيتش – فنربخشة – 11 مليون يورو

لوكا مودريتش – ريال مدريد – 10 ملايين يورو

جوسيب ستانيشيتش – باير ليفركوزن - 10 ملايين يورو

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بطولة عاصمة مصر، لتكون ضمن سلسلة الفيفا في الأجندة الدولية خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري.
وأضاف "فيفا" في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني وصفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن السلسلة التجريبية خلال عام 2024 والتي تتصدرها بطولة عاصمة مصر، ستكون النموذج لاعتماد السلسلة بشكل موسع خلال الأعوام المقبلة.

وقال فيفا: "تم توسيع النسخة التجريبية لهذا العام لتشمل أربعة منتخبات إضافية، هي كرواتيا، مصر، تونس ونيوزيلندا، للمنافسة في القاهرة في الفترة 22-26 مارس".

وأضاف البيان: "نسعى لتسهيل مهام سلسلة فيفا للترويج لمباريات أكبر بين فرق من مختلف القارات، والتي بخلاف ذلك ليس لديها فرص منتظمة للعب مباريات ودية عبر القارات".

وأوضح أن السلسلة تقام في الجزائر، أذربيجان والمملكة العربية السعودية (بطولتان) بالإضافة إلى سريلانكا في عام 2024، قبل انضمام مصر كمستضيف خامس للسلسلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة