استاد مصر ينافس الملاعب الأوربية العالمية.. فيديو

الثلاثاء، 19 مارس 2024 07:04 م
استاد مصر ينافس الملاعب الأوربية العالمية.. فيديو ستاد مصر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف استاد مصر، بالعاصمة الإدارية منافسات بطولة كأس عاصمة مصر التي تقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجارى، بمشاركة 4 منتخبات.

ويشارك في البطولة منتخبات كل من كرواتيا وتونس، ونيوزيلندا، حيث يخوض منتخب مصر مباراتين فقط فى بطولة كأس عاصمة مصر، الأولى أمام منتخب نيوزيلندا، يوم الجمعة المقبل الساعة العاشرة مساء باستاد مصر، والثانية ستكون مع أحد طرفى المباراة الثانية، وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فوز منتخب مصر على نيوزيلندا فى المباراة الأولى.

استاد مصر أصبح ينافس أكبر وأضخم الملاعب الأوروبية حول العالم، من حيث النشأة والسعة الجماهيرية وأرضية الملعب، وأُزيح الستار عن استاد مصر ليظهر للأضواء لأول مرة عندما استضاف تدريبات منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التى أقيمت فى كوت ديفوار.

استاد مصر فى العاصمة الإدارية تحفة أوروبية من جميع المواصفات العالمية والتى يحتاجها أى استاد فى العالم، وينافس الملعب فى إنشاءاته الملاعب الأوروبية العالمية، حيث تم اختيار موقعه الجغرافى بعناية، والذى يتواجد على طريق "القاهرة- العين السخنة".

ويعد استاد مصر أكبر استاد من حيث سعة الجماهير فى مصر والثانى على مستوى القارة الأفريقية، حيث يتسع لـ92 ألف متفرج، ليكون مصدر قوة كبيرة لأى نادٍ مصرى ضد أى منافسة، ويكون مقبرة لمنافسى المنتخبات الوطنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة