تشكيل لجنة لتوحيد شكل شهادة الدراسات العليا بكليات ومعاهد جامعة الإسكندرية

الثلاثاء، 19 مارس 2024 02:11 م
تشكيل لجنة لتوحيد شكل شهادة الدراسات العليا بكليات ومعاهد جامعة الإسكندرية اجتماع اللجنة
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هشام سعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، خلال مجلس الدراسات العليا والبحوث المنعقد صباح اليوم، الثلاثاء أنه سوف يتم تشكيل لجنة لتوحيد شكل الشهادات الخاصة بالدراسات العليا والبحوث على مستوى كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية.

وأشار فى بيان أن اللجنة سيكون منوط بها أيضا توحيد ترجمتها باللغة الإنجليزية لتكون متطابقة مع اللغة العربية بالشهادة، مؤكدا أنه سوف يتم الوصول لأفضل تصميم ليكون تصميمها موحد و بشكل يليق بجامعة الإسكندرية وطلابها.

وافق المجلس علي مذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية والهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية بشأن إعداد كوادر بشرية مؤهلة لتقديم خدمات رعاية صحية أمنة وعالية الجودة طبقا لمعايير الاعتماد الصادرة من الهيئة والمعتمدة دوليا من الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية، كما وافق المجلس علي مذكرة التعاون بين كلية الأعمال وجامعة Bournemouth university والخاصة بتبادل الطلاب خلال الصيف القادم من أجل التدريب والمشاركة البحثية، كما وافق المجلس علي مذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية وجامعة lovely professional University, phagwara, India بشأن التعاون في مجالات العلوم والفنون.

ووافق المجلس علي مذكرة التفاهم بين كلية الاعمال جامعة الإسكندرية والمركز القومي للبحوث بالقاهرة لتقديم برامج مهنية من خلال مركز التدريب وتنمية القدرات التابع للمركز. • كما أحيط المجلس علما بالتقرير المقدم من الدكتورة أمل خليفة، المشرف العام علي الإدارة العامة لشئون المكتبات عن زيارة معمل الترميم الخاص بالمتحف المصري الكبير، والتقرير الخاص بزيارة معمل الترميم الخاص بمتحف الفن الإسلامي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة