ناقد فنى: "المتحدة تقدم دراما متنوعة تخلى المشاهد ما يروحش بعيد"

الثلاثاء، 19 مارس 2024 06:00 ص
ناقد فنى: "المتحدة تقدم دراما متنوعة تخلى المشاهد ما يروحش بعيد" كريم عبد العزيز
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أحمد سعد الدين الناقد الفنى، عن دراما الموسم الرمضانى 2024، قائلا: "لدينا هذا العام تنوع كبير فى ألوان الدراما، منها التاريخى والذى كنا مفتقدينه والمتمثل فى مسلسل "الحشاشين"، والكوميدى والاجتماعى، وعودة الفنان يحيى الفخرانى فى مسلسل جميل "عتبات البهجة".

وأضاف أحمد سعد الدين، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، إن المتحدة تقدم تنوعا كبيرا فى الدراما بيخلى المشاهد ما يرحش لبعيد، لأن مجموعة المسلسلات التى تذاع ترضى جميع ميول المشاهد، لافتا إلى أن مسلسل الحشاشين أحدث حالة جدلية صحية.

وأوضح أحمد سعد الدين، أنه منذ الحلقة الأولى وبدأ الجدال على المسلسل مما أجبر الناس على القراءة لمعرفة من هو حسن الصباح ومن هم جماعة الحشاشين وفى أى زمن وماذا حدث، مما حرك المياه الراكدة بشكل كبير، وهذا هو الدور المهم للدراما.

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

وهو (تاريخى) في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، أسس حسن لصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين")..  رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جداً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة