مسلسل صدفة الحلقة 13.. عصام السقا يواجه خالد الصاوي فى محاولة قتل صدفة

السبت، 23 مارس 2024 07:30 م
مسلسل صدفة الحلقة 13.. عصام السقا يواجه خالد الصاوي فى محاولة قتل صدفة مسلسل صدفة الحلقة 13
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، بذهاب طارق - عصام السقا، لمحل فؤاد - خالد الصاوي، وعرفه على نفسه بأنه خطيب ابنته صدفة - ريهام حجاج، وأنكر فؤاد أنه يمتلك بنت بهذا الاسم، ولكن حذره طارق بألا يحاول مسها بسوء مرة أخري بعدما حاول قتلها اليوم، وأنكر فؤاد كل هذا وأنه بالتأكيد إذا أراد قتلها لن يقتلها بهذه الطريقة الساذجة.

وكانت قد توالت الأحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، حيث وجدت صدفة - ريهام حجاج، طارق - عصام السقا، في انتظارها أسفل المنزل حتى يقوم بتوصيلها للمدرسة، وعندما وصلوا حاولت سيارة مسرعة أن تصدم صدفة وتقتلها ولكن بمجرد أن طارق لاحظها قام بإنقاذ صدفة وضرب زجاج السيارة بحجر.

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة الحلقة 13 (1)
مسلسل صدفة 
مسلسل صدفة الحلقة 13 (2)
خالد الصاوي في مسلسل صدفة الحلقة 13
 
مسلسل صدفة الحلقة 13 (3)
عصام السقا في مسلسل صدفة الحلقة 13








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة