طرح تحديث جديد للعبة Final Fantasy XVI فى 18 أبريل.. كل ما تريد معرفته

الإثنين، 25 مارس 2024 07:00 ص
طرح تحديث جديد للعبة Final Fantasy XVI فى 18 أبريل.. كل ما تريد معرفته Final Fantasy XVI
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth منذ بضعة أسابيع فقط، ولكن لن يضطر عشاق السلسلة إلى الانتظار طويلاً على الإطلاق للحصول على إضافة جديدة إلى إصدار آخر حديث، حيث ان The Rising Tide، التوسعة الثانية المدفوعة للعبة Final Fantasy XVI، ستصل في 18 أبريل.

وقد تم الكشف عن تاريخ الإصدار في لوحة PAX East، حيث أُعلن أن The Rising Tide سيكلف 20 دولارًا، ومع ذلك، إذا لم تكن قد حصلت بالفعل على المحتوى القابل للتنزيل (DLC) المدفوع السابق، Echoes of the Fallen، فيمكنك الحصول على كليهما مقابل 25 دولارًا من خلال تذكرة توسعة مخفضة.

وسيشهد المد الصاعد سفر كلايف ورفاقه إلى أرض ميسيديا المخفية، سوف "يكتشفون التاريخ المأساوي لشعب منسي" بينما يبحثون عن المسيطر على ليفياثان، وهو إيكون الماء المفقود منذ زمن طويل، كما هو الحال مع أصداء الذين سقطوا، تجري الأحداث قبل نهاية اللعبة الرئيسية.

كما يوحي العنوان والوصف، ستتمكن من استخدام مجموعة من الهجمات المائية، وتثير مدونة PlayStation أيضًا أن Clive سيجد قوة أخرى في رحلته، وفي الوقت نفسه، يُظهر العرض الترويجي المعركة مع الطاغوت، والتي تدور أحداثها على سطح بحيرة.

أولئك الذين تغلبوا على The Rising Tide واللعبة الرئيسية سيتمكنون من الوصول إلى وضع نهاية اللعبة الجديد المسمى Kairos Gate، ستخوض معركة عبر 20 مستوى من الصعوبة المتزايدة، وستتمكن من القضاء على موجة من الأعداء تلو الأخرى. يمكنك كسب مواد وأسلحة جديدة لـ Clive من خلال هذا الوضع.

علاوة على ذلك، ستصدر Square Enix تحديثًا مجانيًا للعبة Final Fantasy XVI في 18 أبريل يتضمن سلسلة من ترقيات جودة الحياة، لسبب واحد، ستتمكن على الفور من العودة إلى الشخصية غير القابلة للعب (NPC) التي أعطتك مهمة باستخدام خيار الإكمال السريع.
وستتيح لك ميزة مجموعة المهارات حفظ ما يصل إلى خمسة عمليات تحميل Feat وAability، في تحديث إيجابي لإمكانية الوصول، ستتمكن من إعادة تعيين عناصر التحكم على النحو الذي تراه مناسبًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة