برنامج "حياة كريمة" يهدى ممرضة أرملة 50 ألف جنيه.. وتؤكد: زميلتى أرملة وتستحقها والحمد لله مستورة وربنا كريم.. ويشارك دار تحفيظ قرآن فى الخير ويهديها 50 ألف جنيه ويدخل الفرحة على المحفظين.. فيديو

الأربعاء، 27 مارس 2024 09:59 م
برنامج "حياة كريمة" يهدى ممرضة أرملة 50 ألف جنيه.. وتؤكد: زميلتى أرملة وتستحقها والحمد لله مستورة وربنا كريم.. ويشارك دار تحفيظ قرآن فى الخير ويهديها 50 ألف جنيه ويدخل الفرحة على المحفظين.. فيديو حياة كريمة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول برنامج "حياة كريمة" الذى يقدمه أيمن مصطفى على قناة dmc، مساعدة ممرضة زوجها متوفى، والتى قالت: زوجى متوفى منذ 3 سنوات وعندى 3 أبناء، ومرتبى 2800 جنيه والحمد لله مستورة وربنا كريم وهو اللى بيتولانا".

وخلال الحلقة قدم أيمن مصطفى لها 500 جنيه فرفضت، وقالت: "انا معملتش حاجة عشان أخدها، ثم مر عليها بائع فريسكا مسن من فريق البرنامج،وقال لها:"عليا 350 جنيها، فقدمت له جزء من المبلغ مساعدة له، طالبة منه الدعاء لها فقط أنت زى والدى وفوق راسى".

وأكدت الممرضة، أن ربنا بيسر الناس لبعضها وأنا ساعدت البائع ده عشان بيستحق، رافضة المبلغ المالى الـ50 ألف جنيه قائلة:"معايا زميلتى أرملة هى اللى تستحق"، وخلال الحلقة أهداها البرنامج "ميدالية أبطال حياة كريمة"، وأكد لها أن المبلغ مخصص لها، فبكت من الفرحة، كما أهداها 20 ألف جنيه أخرى لتعطيها لزميلتها الممرضة.

كما قرر برنامج "حياة كريمة" مشاركة دار تحفيظ القرآن الكريم فى الخير، حيث قال الشيخ المسئول عن دار تحفيظ القرآن الكريم: الدار دى فى مدينة الموظفين، يقوم عليه إناس خيرون وتركوا لى المكان لإدارته، والذى أقيم منذ 14 عاما وتم ترخيصه من الأزهر، وأنا على المعاش وأقوم بتحفيظ القرآن منذ 25 عاما، ومتواجد يوميا فى الدار".

تابع، "بعلم جميع الأعمار وكل سن يأتى للدار فى أيام معينة فى الأسبوع، وعددهم من 40 إلى 50 حافظا، موضحا بحصل على مبالغ رمزية من باب تشجيع المحفظات لهم ولا أحصل على أى مبلغ من المتعثرين، كما أقوم بتعليم ذوى الاحتياجات الخاصة ولهم معاملة خاصة ويحتاجون لهدايا وجوائز".

وأكد :"المكان يحتاج للتجديد بسبب أن الأشياء المتواجدة به من كراسى وترابيزات مستهلكة، وخلال الحلقة أهداه البرنامج "ميدالية أبطال حياة كريمة"، كما أهداه مبلغ 50 ألف جنيه من أجل تأمين أجور المحفظات لمدة عام، كما عرض عليه المساعدة فى أى وقت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة