الحلقة 17من مسلسل صيد العقارب.. ما معنى الهجرة غير الشرعية؟

الخميس، 28 مارس 2024 04:00 م
الحلقة 17من مسلسل صيد العقارب.. ما معنى الهجرة غير الشرعية؟ صيد العقارب
بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 17 من مسلسل صيد العقارب، من بطولة غادة عبد الرازق، الذي يعرض يوميا علي قناة cbc، أحداثا جديدة حيث علمت "عايدة" بمحاولات تهريب "سامح" خارج البلاد عن طريق الهجرة غير الشرعية، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض مفهوم الهجرة غير الشرعية.

الهجرة غير الشرعية معناها انتقال الأشخاص عبر حدود دولية دون أن يكون مصرحا لهم بالدخول أو البقاء في دولة بموجب قانون الدولة والاتفاقيات الدولية التي تكون الدولة طرفا ينتمي أغلب المهاجرين غير الشرعيين إلى بلدان العالم الثالث، الذين يحاولون الهجرة إلى البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي.

وشهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 17، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، ضمن مسلسلات رمضان 2024 حديث "عايدة" غادة عبد الرازق، مع "شوقي" عماد صفوت، بطريقة مختلفة، حيث أكدت له بأن غلاوته من غلاوة شقيقها "على" وأن الشركة مثل شركته تماماً، ولم تكشف له عن علمها بما فعله فى أوراق الشركة.

وقررت أن تقود "عايدة" السيارة بنفسها بعدما ذهب السائق "سيد" مع والده للطبيب، وأثناء قيادتها اتصل بها الضابط "حسام" كريم محجوب، وأخبرها بأن معلومة سفر "سامح الغول" للخارج صحيحة، وبعد انفعالها بسبب علمها بهذا الأمر اكتشفت أن السيارة ليس بها فرامل، ويبدو أن الأمر بفعل فاعل، لتتعرض لحادث بسيارتها فى ختام الحلقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة