الانتخابات الأمريكية 2024.. ميشيجان تمنح بايدن وترامب انتصارا منقوصا.. فيديو

الأحد، 03 مارس 2024 04:00 ص
الانتخابات الأمريكية 2024.. ميشيجان تمنح بايدن وترامب انتصارا منقوصا.. فيديو تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول فوز جو بايدن ودونالد ترامب في الانتخابات التمهيدية لحزبيهما الديمقراطى والجمهوري في ولاية ميشيجان، وبرغم الفوز أظهرت نتائج التصويت الثلاثاء أن كلا المرشحين لديهم أسباب للقلق فى محاولات الفوز بالولايات الرئيسية المتأرجحة فى الانتخابات العامة نوفمبر المقبل.

ووفقا لاسوشيتد برس، نسبة التصويت الواسعة بخيار "غير ملتزم" أو ممتنع عن التصويت والتى وصلت 15% من الأصوات التى تم فرزها أول إشارة على مدى تأثير تعامل بايدن مع الحرب الإسرائيلية الوحشية في غزة على حملة إعادة انتخابه.

على الجانب الاخر، فاز ترامب بالانتخابات التمهيدية للجمهوريين بفارق كبير الا ان الأصوات التي حصلت عليها نيكي هايلي منافسته الجمهورية المتبقية كشفت ان هناك شكوك بين بعض الناخبين الجمهوريين بشأن اختيار ترامب لاربع سنوات أخرى في البيت الأبيض.

وبرغم حصول بايدن وترامب على ارقام ليست سيئة، إلا أن  نتائج الانتخابات حملت "علامات انذار" لبايدن وترامب قبل مباراة العودة المتوقعة في نوفمبر.

على الجانب الجمهوري، فشل ترامب رغم فوزه أيضا في إخفاء نقطة ضعف قد تكون ضارة، مشيرة إلى أنه مرة أخرى، خرج جزء كبير من الجمهوريين للتصويت ضده ، وأشار التقرير الى ان حدوث ذلك في ولاية ميشيجان وهي احدي الأماكن التي تحولت من دعم ترامب في 2016 الى دعم بايدن في 2020 يمنح هذه المخاوف أهمية كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة