مدينة نيويورك تختبر محطات شحن عامة للدراجات الإلكترونية لعمال التوصيل

الأحد، 03 مارس 2024 06:00 ص
مدينة نيويورك تختبر محطات شحن عامة للدراجات الإلكترونية لعمال التوصيل دراجة الكترونية - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت مدينة نيويورك أول محطة عامة لشحن الدراجات الإلكترونية، وكجزء من برنامج تجريبي مدته ستة أشهر "لدعم الاستخدام الآمن للدراجة الإلكترونية ومنع حرائق بطاريات الليثيوم أيون المميتة"، وتسببت الحرائق المرتبطة بالدراجة الإلكترونية في المدينة في مقتل 18 شخصًا وإصابة 150 آخرين في عام 2023 وحدة، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.
 
وستكون محطة الشحن الجديدة في Cooper Square في East Village متاحة لـ 100 عامل توصيل مجانًا خلال البرنامج التجريبي، وتخطط المدينة لفتح أربع محطات أخرى عبر بروكلين ومانهاتن "في الأسابيع المقبلة".
 
وقال عمدة مدينة نيويورك، إريك آدامز، "نحن نعتمد على عمال التوصيل كثيرًا، ويجب أن يكونوا قادرين على الاعتماد علينا أيضًا، سواء كان ذلك يعني النضال من أجل الحصول على أجر عادل أو جعل وظائفهم وسبل عيشهم أكثر أمانًا، وفقا لتقرير ذا فيرج. 
 
وقد تورطت بطاريات الدراجات الإلكترونية سيئة الصنع في العديد من الحرائق المميتة الناجمة عن ممارسات الشحن غير الآمنة، ووجد فحص مفاجئ لقسم الإطفاء للمواقع التي تم فيها شحن العديد من الدراجات الإلكترونية أن 3 من كل 4 حالات خطيرة كانت في المباني السكنية.
 
كما إن الكثافة السكانية في مدينة نيويورك، فضلاً عن الإيجارات الباهظة وارتفاع تكاليف المعيشة، تعني أنه في بعض الأحيان يعيش العديد من عمال التوصيل في شقة واحدة ، واندلع حريق في فبراير أدى إلى مقتل شخص بسبب بطارية ليثيوم أيون تم شحنها في وحدة يتقاسمها ستة عمال توصيل.
 
وهناك أيضًا مشكلة الدراجات الإلكترونية والبطاريات الرخيصة ومنخفضة الجودة والتي من المرجح أن تنفجر، إلا أن هناك طرق لتقليل هذه المخاطر، مثل شراء المنتجات الحاصلة على شهادة السلامة UL. 
 
وقالت المدينة إن محطات الشحن العامة، المجهزة بأنظمة بطاريات قابلة للتبديل ورفوف شحن مقفلة، تمت مراجعتها من قبل إدارة الإطفاء في مدينة نيويورك أثناء التطوير والتركيب.
 
ويمكن لعمال التوصيل المهتمين بالمشاركة في البرنامج ملء  نموذج التعبير عن الاهتمام  أو حضور حدث الإعداد، وستُقام الفعاليات في Cooper Square في 7 مارس 2024، من الساعة 2 ظهرًا إلى 5 مساءً وفي محطة الجيش في بروكلين في 8 مارس 2024، من 2 ظهرًا إلى 5 مساءً









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة