نساء 4 أبراج يعشقن اقتناء الذهب للزينة أو الاستثمار.. أبرزهن أنثى الثور

الأحد، 03 مارس 2024 09:00 م
نساء 4 أبراج يعشقن اقتناء الذهب للزينة أو الاستثمار.. أبرزهن أنثى الثور امرأة ترتدي الذهب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المشغولات الذهبية من الإكسسوارات التي تنال إعجاب الكثيرين، وتساهم في إدخال السعادة والبهجة على السيدات اللائي يعشقن الذهب، لذا من خلال علم الأبراج يستعرض اليوم السابع أبرز الأبراج النسائية العاشقة للذهب، وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة الأبراج، حيث أن الذهب من الأنواع التي ترتبط بالشمس.

أبراج عاشقة للذهب

أنثى برج الثور

امرأة برج الثور من نساء الأبراج اللائي يعشقن الذهب بدرجة كبيرة جدًا يمكن أن ترتديه في المنزل أو في السهرات، وتميل إلى الأحجام الضخمة، أيضًا تشعر بالسعادة والبهجة عند شرائه، تفضل اختيار السلاسل القوية الأكثر ظهورًا.

أنثى برج الأسد

تمتاز أنثى برج الأسد بعدد كبير من الصفات الإيجابية التي تجعلها شخصية مميزة، أيضَا تعتبر من الأبراج النسائية العاشقة للذهب وكل ما هو لامع، تحرص أنثي الأسد على شراء الذهب بشكل مستمر كنوع من أنواع الزينة والادخار في نفس الوقت، تستمد طاقتها من الذهب وتشعر براحة نفسية عند القيام بشراء كميات من الذهب.

أنثى برج السرطان

تحب أنثى السرطان شراء الهدايا التي تتعلق بالذهب وكل ما هو غالي الثمن، أحيانا  تربط أنثى قيمة الهدية بمقدار الحب، بالإضافة إلى انها من عشاق الأحجار الكريمة.

أنثى برج الميزان

تمتلك أنثى برج الميزان عدد كبير من الصفات الإيجابية التي تميزها وتجعلها من الشخصيات المعروفة خلال تواجدها في أي مكان، يمكن أن توصف أنثى الميزان بأنها من أكثرالشخصيات العاشقة للذهب أيًا كان نوعه أوحجمه، تحب القيام بشراء الذهب كالقيام بشراء مستلزماتها اليومية

امرأة ترتدي الذهب
امرأة ترتدي الذهب
ارتداء الذهب
ارتداء الذهب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة