وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب.. لو بتستعدى لمناسبة قريب

الأحد، 03 مارس 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب.. لو بتستعدى لمناسبة قريب التخلص من حب الشباب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مشكلة حب الشباب من المشاكل التي يعانى منها الكثير بين الحين والآخر، حيث تتسبب في الشعور بالانزعاج والحصول على إطلالة سيئة، وللتخلص من هذه المشكلة، يجب اتباع وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب، وفقًا لما ذكره موقع "everydayhealth".

وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب

وصفة الخيار للتخلص من حب الشباب

يساعد الخيار في التخلص من مشكلة حب الشباب، وذلك من خلال صنع عجينة من خلال مزج خيارة صغيرة مع كوب واحد من دقيق الشوفان، و مزج ملعقة صغيرة من المعجون مع ملعقة صغيرة من الزبادي ووضعه على الوجه، والإنتظار لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء.

وصفة العسل للتخلص من حب الشباب

يحتوى العسل على العديد من الخصائص العلاجية، التي تجعله يساعد في التخلص من حب الشباب ويعمل على ترطيب البشرة من خلال وضع العسل على الوجه وتركه لمدة 30 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.

وصفة الكركم للتخلص من حب الشباب

يحتوى الكركم على خصائص المضادة للالتهابات والمضادة للميكروبات ومضادة للأكسدة، لذلك يعمل على علاج حب الشباب، والحكة، ولتحقيق ذلك يجب خلط نصف كوب من دقيق الحمص وملعقتين صغيرتين من الكركم و خشب الصندل وزيت اللوز، ثم مزجيهم مع كمية كافية من الماء لعمل عجينة والإنتظار لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم غسل الوجه.

وصفة الخميرة والزبادي للتخلص من حب الشباب

يجب مزج ملعقة صغيرة من خميرة بيرة مع القليل من الزبادي العادي لتكوين خليط رقيق، لوضعه على الوجه لمدة تتراوح مابين 15 إلى 20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ، ثم الماء البارد لإغلاق المسام، وهذه الوصفة مناسبة للبشرة الدهنية.

التخلص من حب الشباب
التخلص من حب الشباب
حب الشباب
حب الشباب
طرق التخلص من حب الشباب
طرق التخلص من حب الشباب

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة