الزمالك يتسلّح بـ5 عوامل لتخطى عقبة فيوتشر فى الكونفيدرالية ..تصحيح الأخطاء خلال توقف الدوري.. متابعة الدوليين مع المنتخبين الأول والأولمبي.. مكافآت خاصة وصرف دفعة من المستحقات المتأخرة.. واستكشاف المنافس جيداً

السبت، 30 مارس 2024 10:00 ص
الزمالك يتسلّح بـ5 عوامل لتخطى عقبة فيوتشر فى الكونفيدرالية ..تصحيح الأخطاء خلال توقف الدوري.. متابعة الدوليين مع المنتخبين الأول والأولمبي.. مكافآت خاصة وصرف دفعة من المستحقات المتأخرة.. واستكشاف المنافس جيداً الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك لخوض مباراتى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، امام مودرن فيوتشر،  والتى تقام غداً الاحد على ستاد السلام.

ويدخل الزمالك المباراة متسلحا بعدة عوامل يسعى من خلالها إلى تخطى فيوتشر لضمان الصعود إلى نصف نهائي البطولة والاقتراب خطوة من التتويج باللقب الافريقى.. نرصد فى السطور التالية العوامل التى يتسلح بها الأبيض.. 

تصحيح الأخطاء خلال فترة التوقف

 

استغل البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك، فترة التوقف الدولى لارتباط المنتخب بالمشاركة فى بطولة كأس عاصمة مصر التى اقيمت باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث طلب جوميز من اللاعبين التركيز داخل الملعب، وغلق المساحات
 
 وطالب المدير الفني من المهاجمين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم للتسجيل، خاصة وأن الفريق يصنع العديد من الفرص لكن لا يتم استغلالها بالشكل الأنسب، مما تسبب في خسارة الفريق لمباراة نهائي الكأس، بخلاف إهدار بعض النقاط في مباريات الدوري.
 
ويحرص المدير الفني على وضع حصة تدريبية خاصة للمهاجمين لتدريبهم على استغلال الفرص التي تسنح لهم، وتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها في الفترة الماضية.
 

 متابعة الدوليين مع المنتخبات

 

كلف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ، الجهاز المعاون له ، إعداد تقرير عن لاعبى الفريق من الأجانب المنضمين الى منتخبات بلادهم فى الفترةالأخيرة.
 
وطلب المدير الفني تفاصيل مشاركة اللاعبين و تقييم اداؤهم مع منتخباتهم، بالإضافة إلى مدة اللعب في كل مباراة حال المشاركة.
 
وشارك من الزمالك 8 لاعبين مع منتخبات بلادهم في الفترة الحالية وهم كل من ياسر حمد لاعب المنتخب الفلسطيني، و سيف الجزيرى والمثلوثى مع منتخب تونس، بالإضافة إلى مشاركة ترافيس موتيابا مع منتخب أوغندا، و حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة مع المنتخب الأولمبى، بينما مصطفى شلبى وعواد مع المنتخب الأول.
 
وانضم الأوغندي ترافيس موتيابا لمنتخب بلاده، الذي يستعد لمواجهتي جزر القمر وغانا الوديتين فى شهر مارس الجاري وبالانتقال إلى الفلسطينى ياسر حمد فانضم لقائمة منتخب فلسطين الذي يستعد لخوض مباراتي بنجلاديش خلال الفترة المقبلة.
 
بينما انتظم سيف الجزيرى و حمزة المثلوثى فى معسكر منتخب تونس  للمشاركة فى بطولة "كأس عاصمة مصر"، بمشاركة منتخبات تونس ومصر وكرواتيا ونيوزيلندا.
 

رصد مكافأت خاصة للاعبى 

 

استقر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب على رصد مكافأت خاصة للاعبى الفريق حال الفوز على مودرن فيوتشر في مباراتى ذهاب واياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية،  والمقرر لهما يوما 31 مارس و7 أبريل.
 
 
ويأتى رصد المكافأة لتحفيز اللاعبين لبذل أقصى جهد خلال المباراتين،  خاصة وان الفوز يعد اقتراب خطوة نحو اللقب الافريقى، لاسعاد الجماهير البيضاء
 

صرف دفعة من المستحقات المتأخرة 

 

كما بدأ مسئولو نادى الزمالك،  التجهيز لصرف  دفعة جديدة  من مستحقات اللاعبين خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل مواجهة مودرن فيوتشر فى ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري .
 
ويرغب مسئولو الزمالك فى تحفيز اللاعبين قبل المواجهتين المقبلتين فى الكونفدرالية ويرغب  مجلس الزمالك فى زيادة التركيز، لدى اللاعبين وضمان بطاقة العبور إلى الدور المقبل، من أجل زيادة التركيز، وضمان بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

دراسة فيوتشر بالفيديو 

 

يدرس البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك التقارير الخاصة بفريق مودرن فيوتشر، قبل المباراتين المرتقبتين في ربع نهائي الكونفدرالية، والمقرر لها أيام 31 مارس و 7 أبريل.
 
وتناقش المدير الفني مع جهازه المعاون في التقارير التي تمك اعدادها لدراسة الفريق المنافس، للوقوف على نقاط القوة و الضعف في مودرن فيوتشر قبل مباراة الذهاب المقرر لها الجمعة المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة