إقبال على انتخابات نقابة الأطباء البيطريين فى الإسماعيلية

الأربعاء، 06 مارس 2024 12:39 م
إقبال على انتخابات نقابة الأطباء البيطريين فى الإسماعيلية انتخابات نقابة البيطريين فى الإسماعيلية
الإسماعيلية-صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت انتخابات نقابة الأطباء البيطريين بمحافظة الإسماعيلية اقبال كبير من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وفتحت اللجان الانتخابية لجان التصويت داخل لجان انتخابات نقابة الأطباء البيطريين بمحافظة الإسماعيلية كما انتظمت عملية التصويت داخل اللجان برئاسة المستشار احمد عبدالسلام من هيئة النيابة الإدارية. 
 
وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الأطباء البيطريين بمحافظة الإسماعيلية عن إجراء إنتخابات النقابة اليوم الأربعاء تحت إشراف قضائى.
 
وأضافت اللجنة أن النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بمحافظة الإسماعيلية استعدت للانتخابات داخل مقر النقابة بالإسماعيلية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساء. 
 
ويتنافس فى انتخابات النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بالإسماعيلية 11 مرشحا على 4 مقاعد بعد حصد أحد المقاعد بالتزكية.
 
وعلى مقعد النقيب يتنافس مرشحان وهما الدكتور حامد موسى الأقنص النقيب الحالى مع الدكتور عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن وعلى مقعد أقل من 15 سنة يتنافس 4 اطباء بيطريين وهم كل من الدكتورأحمد عبد المنعم عبد الله سليمان وأمل فوزي عبد العال سيد وسماء طارق محمد محمدمحمد احمد سالم سلطان للفوز بمقعد واحد بعد أن حسم الدكتور كريم محمد حسن ابراهيم مقعده بالتزكية.
 
وعلى مقعد أكثر من 15 سنة يتنافس 4 أطباء بيطريين للفوز بمقعدين وهم كل من الدكتور احمد السيد حسين البلاسي واحمد طه حافظ محمود وصلاح محمود خليل اسماعيل ومحمد غريب احمد عبد الفتاح.
 
واستعدت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء البيطريين، لإجراء عمليات التصويت بالانتخابات اليوم الأربعاء، وذلك على مقعد النقيب العام ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية، تحت إشراف قضائى كامل.
 
 وقال الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، إن موعد إجراء عمليات التصويت بالانتخابات ستجرى اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 دون تغيير، وأن اللجنة انتهت واستعدت من كل الإجراءات اللازمة للتصويت بالاقتراع، من حيث تحديد آلية التصويت سواء التقليدية بالأوراق المطبوعة أو التصويت المدمج، وتم تحديد أماكن لجان التصويت والإعلان عنها، لافتا إلى أن كافة اجراءات العملية الانتخابية تخضع للإشراف القضائى.
 
 
 
 
اقبال الناخبين
اقبال الناخبين

الإدلاء بالاصوات
الإدلاء بالاصوات

انتخابات نقابة البيطريين فى الإسماعيلية
انتخابات نقابة البيطريين فى الإسماعيلية

جانب من صناديق الانتخابات
جانب من صناديق الانتخابات

رئيس وأعضاء لجنة انتخابات البيطريين
رئيس وأعضاء لجنة انتخابات البيطريين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة